بورنموث يقلب الطاولة على أرسنال

580

قلب بورنموث الطاولة على ضيفه أرسنال، بعدما حول خسارته بهدف، إلى فوز بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيتنس فيرست ستاديوم”، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

وافتتح هيكتور بيليرين التسجيل لأرسنال، في الدقيقة 52، قبل أن يأتي هدفا بورنموث، عن طريق كاليوم ويلسون وجوردان إيب، في الدقيقتين 70، و74.

وتجمد رصيد أرسنال عند 39 نقطة، في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد بورنموث إلى 24 نقطة، ليقفز من المركز السابع عشر إلى الثالث عشر.

وهدد آدم سميث، جناح بورنموث، مرمى أرسنال مبكرًا بتسديدة أرضية، مرت بجوار القائم الأيسر لبيتر تشيك، حارس الجانرز، في الدقيقة 4.

وجاءت أخطر فرص أرسنال في الشوط الأول، عن طريق أينسلي مايتلاند نيلز، الذي راوغ مدافعي بورنموث قبل أن يسدد كرة قوية، ارتطمت بالعارضة، وخرجت إلى ركلة مرمى.

أطلق أيوبي تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، أبعدها أسمير بيجوفيش حارس بورنموث، إلى ركلة ركنية.

وكاد داني ويلبك أن يفتتح التسجيل للجانرز، في الدقيقة 35، بعدما استغل خطأ دفاع بورنموث في إبعاد تمريرة لاكازيتي، ليسدد الكرة نحو المرمى، إلا أن بيجوفيتش أبعد الكرة.

وفي الشوط الثاني نجح هيكتور بيليرين، في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 52، بعدما تلقى تمريرة رائعة من أيوبي، ليسددها نحو المرمى، حيث لمست الكرة يد الحارس، قبل أن تسكن الشباك.

وخطف كاليوم ويلسون، هدف التعادل لبورنموث، في الدقيقة 70، بعدما أسكن عرضية ريان فراسير الرائعة الشباك، مستغلا خروج تشيك المتأخر.

وأضاف جوردان إيب الهدف الثاني لأصحاب الأرض، في الدقيقة 74، بعدما قابل تمهيد ويلسون بتسديدة قوية، لم يتمكن تشيك من إبعادها.

وحاول لاعبو أرسنال تعديل النتيجة، في الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى.