بسبب استبداله.. هؤلاء المدربون يكرههم «رونالدو»

0
126

يعد البرتغالي «كريستيانو رونالدو» النجم الأول لفريق ريال مدريد الإسباني، وعادة ما يفضل خوض كل المباريات بالكامل، منذ صافرة البداية وحتى النهاية.

وشهدت مباراة ريال مدريد ومضيفه ليفانتي بالدوري الإسباني استبدال الهداف التاريخي للفريق الملكي «رونالدو» عند الدقيقة 82، والتقطت الكاميرات تفوهه ببعض الكلمات وهو في حالة غضب أثناء جلوسه على دكة البدلاء، قائلاً: «لا تركزوا علي، ركزوا على المباراة».

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن «رونالدو» استغرب من قيام الفرنسي «زين الدين زيدان» المدير الفني للنادي الملكي باستبداله، حيث كان لافتا عدم تبادلهما التحية مثلما يجري عادة بين اللاعبين ومدربيهم.

وسدد «رونالدو» أمام ليفانتي كرتين فقط داخل حدود المرمى، من ضمن 7 تسديدات ضلت طريقها، في المباراة التي فشل خلالها النجم البرتغالي في تسجيل أي هدف، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، ورفع ليفانتي بدوره رصيده إلى 20 نقطة في المركز 17.

ومنذ انتقال «رونالدو» إلى ريال مدريد صيف عام 2009 تدرب تحت قيادة 5 مدربين، كان التشيلي «مانويل بيلجريني» أولهم، ولعب النجم البرتغالي تحت قيادته 35 مباراة وتم استبداله في 6 مباريات منها.

ويعتبر مواطنه «جوزيه مورينيو» الذي أشرف على تدريب ريال مدريد 3 مواسم، المدرب الأكثر استبدالا لـ«رونالدو» في ريال مدريد، حيث قام باستبداله في 14 مرة من أصل 164 مباراة.

وتحت قيادة الإيطالي «أنشيلوتي» تم استبدال «رونالدو» 12 مرة في 101 مباراة، وتكشف الإحصائيات أن الإسباني «رافا بينيتيز» هو المدرب الوحيد الذي لم يملك الجرأة الكافية لاستبدال «رونالدو»، إذ لم يستبدله في أي مباراة من أصل 24 مباراة لعبها تحت قيادته، بينما قام الفرنسي «زيدان» بإخراج «رونالدو» من الملعب في 12 مرة خلال 97 مباراة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here