قدمي نفسكِ على طريقة النجمات بالشعر القصير

923
سكارليت جوهانسون

تتميز تسريحات الشعر القصير بالحيوية ، كما تمنحك اطلالة شبابية بحيث تبدين أصغر سناً، كما أنها تعمل على تغيير ستايلك بشكل جذري، تناسب هذه القصّة جميع أنواع الشعر ويمكن تسريحها بعدة طرق مختلفة لتمنحك مزيداً من الجاذبية وتبعدك عن الروتين.

هناك عدة طرق لـ تسريحات للشعر القصير اختاري منها ما يناسبك:

1- يمكنك تسريح الشعر القصير بشكل عبثي لتعطيكِ مظهراً شبابياً جذاباً. يمكنك من خلال هذه التسريحة عمل فوضى خلاّقة بحيث تبدين على طبيعتك، أشهر من اعتمد هذه القصة النجمة هالي بيري.

2- أما الـ تسريحات للشعر القصير الأكثر رواجاً لهذه القصة فهي اعتماد الغرّة الجانبيّة الطويلة مع قصّة شعر قصيرة من الخلف، وذلك يشكل تناغماً بين شعرك القصير من الخلف والطويل من الامام. أكثر ما تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الطويل والجبين العريض الذي يختبىء خلف غرّة جانبية طويلة، فتمنحك هذه الاطلالة الكثير من السحر والغموض في آن معاً، اشتهرت بهذه القصة النجمة سكارليت جوهانسون.

3- أما الاسلوب الثالث من قصّة تسريحات للشعر القصير فهو اعتماد الشعر القصير مع غرّة قصيرة وخصلتين جانبيتين طويلتين.

4- تسريحة الشعر “البوي” القصيرة جداً، وهي خيار المرأة الجريئة جداً، مزيج من الأنوثة الطاغية مع قصّة ذكورية بامتياز. سبق ان اعتمدت هذه القصة نجمات من هوليوود كتشارليز ثيرون.

وقد لاقت تسريحات للشعر القصير رواجاً واقبالاً من قبل العديد من نجمات هوليوود الجميلات، لما لا تكوني واحدة منهنّ وتتميزي بقصة شعرك القصير مع العام الجديد.