الإعلان عن إصدار عطر Gucci Bloom

0
503

يقول أليساندرو ميشيل: “لقد أردت عطراً أخضراً، رائحة مفعمة بالشجاعة وتنقل واضعيها إلى حديقة غناء مليئة بالأزهار والنباتات، حديقة جميلة مشابه كجمال النساء، ملونة، طبيعية ومتنوعة حيث يمكن العثور فيها على كل أروع ما في الحياة، إن إصدار عطر Gucci Bloom مشابه لرائحة هذه الحديقة من أجل رحلة رائعة ومختلفة”.

إن الإزهار بالروح الأصيلة للنساء يعتبرها اليساندرو ميشيل نوع من الحرية ليتم من خلالها التعبير عن النفس، حيث يعمل أليساندرو ومن خلال الألوان والتصاميم الإبداعية وأدوات التزيين المتعددة على إلباس المرأة بطريقة تجعلها تبدو مزهرة بشكل طبيعي، ومعبرة عن نفسها بشكل استثنائي؛ بحيث تبدو فعلاً مشرقة كالأزهار.

العطر الأول من Gucci والذي تم تركيبه بالكامل من خلال رؤية اليساندرو ميشيل الإبداعية تعكس هذه الفلسفة العصرية التي باتت سائدة في علامة Gucci ، حيث يحتفل عطر Gucci Bloom بالمرأة التي يقوم بتصميم الملابس لها إضافة إلى عكسه لحيويتها ولتناغمها مع الحياة، وهذا ما يميز رؤيته عن الآخرين.

تلك الشابات المتصالحات مع أنفسهن باختبار الحياة وثمارها، يزهرن من داخلهن، كما يقمن بنقل وجهة نظرهن بدون أي حدود أو عوائق، إنهن يعشن من أجل اختبار التجارب الاستثنائية، لكتابة قصص جديدة والتواصل والاستيحاء من الأشياء والثقافات والفنون التي يختارون إحاطة أنفسهن بها، وقد قام اليساندرو ميشيل من خلال تصميمه لهذا العطر، بغرس فكرة Gucci Bloom في كل نوع من أنواع النباتات وفي كل عنصر حيوي من عناصر هذا العطر المتميز، في الحملة الحالمة والتصاميم الثورية.

الرائحة
لقد تصم تركيب هذا العطر من قبل البرتو مورياس بإشراف من اليساندرو ميشيل ليكون مزهراً تماما كما اسمه، حيث أراد المدير المبدع بأن تكون الرائحة مثيرة تماماً كالحديقة الغناء المليئة بالأزهار ذات العبير المنتشر.
إن الأصالة عادة ما تكون مرتبطة بالمكونات الطبيعية المركزة ذات النوعية العالية، وتعتبر رائحة زهور البلوسوم أكثر روائح الأزهار تركيزاً، إن هذه الرائحة الفريدة والجديدة في عالم مكونات العطور ستمنح الأشخاص الذين سيجربونها تجربة شمية استثنائية.
أما زهر المسك الرومي الذي تم قطفه من الهند فتم مزجه بعطر الياسمين، حيث تم استخلاص العطر من براعم الياسمين بطريقة خاصة من خلال المزج بين الياسمين الطبيعي والجزيئات الصغيرة لنشر الأريج الأخضر وعطر البتلات على البشرة، إضافة إلى ذلك يحتوي Gucci Bloomعلى عطر مستخلص من إحدى النباتات المستخدمة للمرة الأولى في صناعة العطور ألا وهو الكيكوال الهندي الذي تم اكتشافه في جنوب الهند، حيث تتميز هذه الزهرة بتغيير لونها من الأبيض مروراً بالزهري وصولاً إلى الأحمر عندما تزهر، أما أوراق الزهرة فتفوح منها رائحة أنثوية متميزة.

التصميم
قام اليساندرو ميشيل الباحث دوما عن كل ما هو جميل، بتصور قنينة متميزة لتحتوي العطر المتميز بروح مخصصة للتنوع الكائن لدى النساء.
حيث علق على هذا الموضوع قائلاً: “إن هذه العبوة تم تصميمها بشكل أنثوي لتتمكن السيدات من اصطحابها أينما ذهبن، حيث تمت صناعتها من الخزف، الذي أعشقه، بطريقة ناعمة وألوان متميزة، مع خطوط أنيقة ورفيعة”.
وقد تم طلاء هذه العبوة المربعة من الخزف باللون الزهري المعتق، ومزينة بشعار Gucci المضلع، أما العبوة الخارجية من الكرتون فمغطاة بالقماش من Jouy House الملون بالأحمر والأبيض والمزين بأوراق وغصون وأزهار الكرز ومحددة باللون الأسود.

الحملة الإعلانية
لقد تم تنظيم الحملة الاعلانية لتكون معبرة عن المعنى الحقيقي لعطر Gucci Bloom، وقد تم الإعلان عنها عبر الحضور البارز لسيدات عصريات يمثلن علامة Gucci وهن: الممثلة داكوتا جونسون، والممثلة وعارضة الأزياء هاري نيف، والممثلة بيترا كولينس.
هؤلاء السيدات، تربطهن صداقة عميقة بأليساندرو إضافة إلى ارتباطهن بعلامة Gucci ارتباطاً وثيقاً، حيث تتناسب مواهبهن مع الرؤية الجديدة لـ Gucci. وقد تم تصويرهن بعدسة غلين لوشفورد الذي سلط الأضواء على جمالهن وجعلنهن يتألقن خلال الحملة، ووضعت هؤلاء السيدات الرائعات عطر Gucci Bloom خلال تمضيتهن يومهن في المدينة، مما حول محيطهن المدني إلى عام خيالي يجعلك تشعر وكأنك تتنزه في إحدى الحدائق الإنكليزية الساحرة، أو كأنك تشرب الشاي على أحد الأرصفة المزهرة، أو تمشي في منزل مليء بالنباتات والأزهار، أو تسبح عند الغسق في بحيرة مليئة بالزهور والنباتات.
إن الرقص والتنزه والابتهاج بكل معانيه بات حراً ومتكاملاً مع الحيا؛ حيث يجسد هذا الثلاثي الحيوية الجديدة من علامة Gucci ويعبر بأروع طريقة ممكنة عن طبيعة عطر Gucci Bloom.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here