في الدراما التلفزيونية تنافس نجمات الفن على ارتداء الحجاب

0
751

يبدو أن انتشار الحجاب في المجتمعات العربية دفع عدداً كبيراً من صنّاع الدراما التلفزيونية إلى تقديم نماذج لفتيات محجبات على الشاشة.

وهو الأمر الذي يزيد انتشاراً في الدراما التلفزيونية موسم مسلسلات رمضان 2018 على وجه التحديد، بعض النجمات يظهرن بالحجاب للمرة الأولى ومنهن مي عز الدين التي ستظهر بالحجاب في مسلسلها الجديد “رسايل”. وتجسد دور فتاة تمر بأزمة نفسية تجعلها ترى مجموعة من الأحلام أثناء نومها والتي تتحقق بمجرد أن تستيقظ مما يسبب لها ارتباكاً وخوفاً كبيرين.

من الأعمال التي ترتدي إحدى بطلاتها الحجاب الفنانة هنا الزاهد في مسلسل “أيوب” بطولة الفنان مصطفى شعبان. وتقوم الفنانة هنا الزاهد خلال العمل بتقديم دور حبيبة مصطفى شعبان التي تعيش في منطقة شعبية وترتدي الحجاب وتساعد مصطفى أو أيوب على الخروج من مشكلته الكبيرة والانتقام من ظالميه ، وتعد هذه هي المرة الأولى أيضاً التي تظهر فيها هنا بالحجاب كونها تقدم دور الفتاة الشعبية للمرة الأولى أيضاً.

كذلك مسلسل ” أرض النفاق ” والذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي ستقدم في إحدى حلقاته الفنانة هنا شيحة دور إحدى الفتيات المتدينات والتي ترتدي الحجاب وهو ما سيكتشف هنبدي أنه غير حقيقي خلال الأحداث. واختارت هنا أن تظهر بإطلالة تركية من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد كذلك ستظهر بالحجاب في رمضان الحالي وذلك من خلال دورها في مسلسل ” نسر الصعيد” والذي تشارك عائشة فيه بدور البطولة إلى جانب الفنان محمد رمضان وتقدم الفنانة التونسية دور زوجة زين أو محمد رمضان في العمل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here