أجمل العلامات التجارية موديلات الساعات

1210
العلامات التجارية الساعات
العلامات التجارية

في جولة على انستقرام أهم العلامات التجارية ودور الساعات العالمية، لفتتنا صور الساعات التي عرضتها بأسلوب أنيق وفاخر. هذه الساعات نراها معروضة في واجهات المتاجر ولكن أسلوب عرضها على مواقع الانستقرام الخاصة بكل العلامات التجارية تجعلها تبدو فاخرة وأكثر رفاهية.

من العلامات التجارية ساعة سيربانتي Serpenti من بولغري Bulgari بنموذجين الأول مصنوع الأول مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع ميناء باللون الاسود وإطار مرصع بحبات الماس ونموذج آخر مصنوع من سوار مزدوج من الذهب الأصفر والفولاذ مع ميناء باللون الأسود وإطار مرصّع بحبات الماس.

بولغري Bulgari

ساعة لايملايت غالا Limelight Gala من بياجيه Piaget بقطر 32 ميليمتراً، مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بـ62 حبة ألماس مع سوار من جلد التمساح باللون الأزرق الميتاليكي.

بياجيه Piaget

ساعة ألهامبرا Alhambra من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس مع ميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ وسوار من الساتان باللون الزهري الناعم.

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels

ساعة ريفيلاسيون دون بانتير Revelation d’Une Panthere نمن كارتييه Cartier بقطر 37 ميليمتراً مصنوعة من الذهب الاصفر ومرصّعة بالماس مع سوار من جلد التمساح باللون الأسود.

كارتييه Cartier