وجوه جديدة تغزو الدراما السعودية في رمضان 2018

1474

في كل عام تقدم القنوات الفضائية في شهر رمضان المبارك أفضل الأعمال الدرامية ذات المواضيع المختلفة، والحلقات المتنوعة بشكل منفصل أو متصل، وتعد المسلسلات نقطة الانطلاق الفني لأغلب الوجوه الشابة لإثبات وجودهم، والوصول إلى النجومية في مرحلة متقدمة. وقد برز هذا العام عديد من الوجوه الشابة التي فرضت نفسها على الدراما الرمضانية، وفيما يلي نستعرض معكم أبرز هذه الوجوه التي أعطيت فرصة المشاركة في عديد من المسلسلات الرمضانية.

عبدالرحمن القاعود من الوجوه الشابة، وقد تمكَّن من إثبات وجوده عبر مسلسل “شباب البومب”، ولايزال يحقق أرقاماً قياسية في المشاهدة. وقد شارك في عدد من حلقات الجزء الخامس من العمل، لذا استعان به المنتج لتصوير حلقات في الجزء السادس العام الماضي، وفي هذا العام فرض نفسه بقوة على الجزء السابع من المسلسل حتى أصبح من الوجوه السعودية الشابة والبارزة في الدراما الرمضانية.

على الرغم من تمثيله في عديد من المسـرحيات مع نخبة من النجوم العرب في مسارح جدة مع بداية الألفـية الجديدة، إلا أن عبدالمجيد الرهيدي لم يظهر فعلياً إلا عبر المسلسلات الدرامية، حيث قدَّم نفسه بشكل لافت هذا العام عبر مسلسل “عوض أباً عن جد”، الذي يعرض على شاشة MBC في وقت الذروة، وقد أسهم دوره المحوري في العمل في أن يصبح أحد الوجوه الدرامية الناجحة، كما سبق له المشاركة في مسلسل “حارة الشيخ” الذي عرض في رمضان الماضي، والجزء الرابع من “شباب البومب”، على أن مشاركته هذا العام كانت لافتة للنظر بتقديمه برنامجاً تلفزيونياً جديداً للمسابقات بعنوان “جوائز السعودية” عبر قناة SBC، وقد تصدَّر هاشتاق عنه الترند السعودي.

يعد سـامر الدوسري من الوجوه السعودية الشابة، وقد شارك هذا العام في مسلسل “العـاصوف” الذي يلعب فيه أحد الأدوار المهمة. وعلى الرغم من مشاركته ناشطاً في وسائل التواصل الاجتماعي في بداياته عبر مقتطفات كوميدية في تطبيق “سناب شات”، حقق من خلالها الشهرة بين الشباب، ومشاركته العام الماضي في مسلسل “شباب البومب”، إلا أن شهرته الأكبر نالها بمشاركته في المسلسل التاريخي “العاصوف” الذي يجسد حياة المجتمع السعودي في فترة السبعينيات، كما شارك العام الماضي في إحدى حلقـات مسلسل “سيلفي”.

عبدالرحمن نافــع من الممثلين الشباب، الذين برزوا في الآونة الأخيرة بعد صقل موهبتهم في المسلسلات المختلفة. وتعد مشاركته هذا العام في مسلسل “العاصوف” في غاية الأهمية، وعلامة فارقة في مشواره نحو النجومية، نظراً لصغر سنه. ويمثل دور البطولة للمرة الأولى في تاريخه الفني في الدراما السعودية، وسبق له المشاركة في خمس حلقـات من مسلسل “سيلفي”، ومسلسل “سكتم بكتم”، حيث أدى فيه أحد الأدوار البسيطة.

تعد ندى سامح من ممثلات المسرح في السعودية، وسبق لها المشاركة في مسرحية عرضت في الرياض بعنوان “معالي الوزيرة” بعدها تلقت عديداً من العروض الدرامية، وجاءت أولى مشاركاتها في مسلسل “الوجوه المحرمة”، ثم عملت في مسلسل “شباب البومب” في أجزائه الخامس والسادس والسابع، وبرزت كذلك في مسلسل “مستر كاش” في رمضان 2016 ، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل “سناب شاف” العام الماضي، وتشارك هذا العام في مسلسل “بدون فلتر” الذي يُعرض على قناة SBC.