تصريحات سلاف فواخرجي تصدم الوسط الفني المصري

0
242

صدمت سلاف فواخرجي الوسط الفني بتصريحها تجاه نجمات مصر أخيراً بعدما ظهرت في إحدى المقابلات التلفزيونية عبر شاشة روتانا تتحدث عن غيابها عن الساحة الفنية في مصر، معتبرةً أن وجودها قد يمنع بقية نجمات الوسط الفني في مصر من العمل.

هذا التصريح أغضب الكثير من نجمات الوسط الفني ولم يجدن أمامهن سوى اتهامها بالغرور.

واليوم تستعدّ سلاف لعرض مسلسلها الدرامي الجديد “خط ساخن” الذي خرج من السباق الرمضاني قبل أيام قليلة من العرض، ولكن بعد هذه الأزمة هل بات العمل مهدّداً بالتأجيل لحين تهدئة الأوضاع تجاه بطلة العمل؟

فور نشر الفيديو الذي ظهرت فيه سلاف فواخرجي وهي تتحدث عن فترة غيابها عن الأعمال الدرامية في مصر، مشيرةً إلى أنها إذا حضرت فستجلس نجمات مصر في المنزل دون شغل، انهالت التعليقات من الفنانات المصريات، بدأتها منة فضالى التي عبّرت عن حزنها الشديد من تصريحات فواخرجي وأكدت أنها سقطت تماماً من نظرها. أمّا ندى بسيوني فقد طلبت من منتجي ومخرجي وصنّاع الدراما المصرية رأيهم بهذه التصريحات المسيئة لنجمات مصر.
أما سلاف فواخرجي التي حاولنا الاتصال بها لنعرف ردّها على هذه التصريحات، فقد رفضت التعليق على الإطلاق.

ورغم تحديد موعد استئناف تصوير بقية المشاهد الأخيرة لمسلسلها الدرامي الجديد “خط ساخن” الذي تعود به إلى الساحة الدرامية في مصر بعد غياب سبع سنوات تقريباً، أصبح العمل مجهول المصير، خاصة أن الشركة المنتجة لم تحدد موعد عرضه النهائي بعد خروجه من المنافسة الرمضانية، وبات الأمر أكثر تعقيداً بعد أزمة فواخرجي الأخيرة مع زميلاتها من نجمات الوسط الفني في مصر.

والجدير بالذكر أن سلاف فواخرجي تظهر في المسلسل بشخصية تدعى عاليا تعمل في مركز لمكافحة الانتحار، وأخرى تدعى شادية تكشف عنها احداث العمل.
وستظهر سلاف وهي تقود الموتوسيكل للمرة الأولى ضمن أحداث المسلسل.

وقد عانت النجمة السورية طيلة الفترة السابقة من التعب الصحي الذي أصاب والدتها وظلت طيلة الفترة السابقة مشغولة  بذلك نظراً لتعلقها الشديد بوالدتها التي كانت بمثابة مديرة أعمالها، والجميع يعلم أن والدة فواخرجي كانت ترافقها في سفرها للعمل وتكون إلى جانب أبنائها، لهذا عاشت فواخرجي لحظات حرجة طيلة الأسابيع السابقة حتى طمأنها الأطباء بأن حالة والدتها بخير ما أسهم في موافقتها على السفر إلى القاهرة لمتابعة تصوير المسلسل المفترض إنهاؤه قريباً.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here