حسمت شيرين عبد الوهاب معركتها مع زياد برجي في الكويت لصالحها

608

شهد حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب واللبناني زياد برجي الذي أقيم قبل ساعات في الكويت صراعاً من نوع خاص، حيث حسمت شيرين الأمر لصالحها. فقد بدأ الخلاف بين الثنائي عندما طرح زياد برجي بوستراً مغايراً عن المعتمد من قبل الشركة المنتجة للحفل، ووضع فيه صورته بحجم أكبر من شيرين، ما أثار غضب الأخيرة التي أصرت قبل بدء الحفل بساعة على أن تبدأ هي الأمسية على أن يختتمها زياد لتضعه أمام اختبار لشعبيته في الكويت ما ترتب عليه رحيل الجمهور عقب وصلة شيرين فاضطر زياد لاختصار وصلته والختام مبكراً.

وأقيم الحفل برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة  .بينما قدم فقراته المذيع صالح الراشد ومن إنتاج رامي عمران. وهي من المرات القليلة التي يتسم فيها حفل غنائي بدقة التنظيم على مستوى دخول الجمهور والالتزام بالأماكن المخصصة لهم. وبدأ الحفل في تمام العاشرة والنصف تقريباً حيث ملأ الجمهور القاعة عن آخرها. في حين تفاجأ الجميع بأن الظهور الأول سيكون للفنانة شيرين عبد الوهاب خصوصاً وأن الأغلب توقع أن تختتم هي الحفل بحكم جماهيريتها الكبيرة. ولكنها آثرت ـن تبدأ لتبحر مع الحضور على مدار ساعتين في غياهب الطرب الأصيل وتنتقل بخفة كالفراشة بين أغنياتها القديمة والجديدة لتعرج على الطرب الأصيل وتنتقي من أعمال زملاء لها.

أطلت عبد الوهاب عقب مقدمة مميزة من المذيع صالح الراشد على وقع أنغام أغنية ” انا كتير ” قبل أن تخاطب الجمهور قائلة ” سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير ، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبد الله الرويشد ” ليرد لها الحضور التحية بأحسن منها ويردد اسمها لتضج القاعة بالتصفيق. ولا تملك شيرين أمام هذا التقدير إلا الابتسام لتمضي في جدولها المزدحم بأجمل الأغنيات وهو فن قائم بحد ذاته أن يعي المطرب ماذا يختار وكيف يمزج بين أعمال ترضي جميع الأذواق. فتختار أغنية ” متعتذرش”. وفي خضم التفاعل الكبير معها من الجمهور تداعب شيرين متعهد الحفل قائلة” المتعهد كسب كتير اليوم ما شاء الله عدد الجمهور كبير “. ثم تستكمل عبد الوهاب وصلتها وتشدو بـ” على بالي” ومنها إلى أغنية ” حلاوة الدنيا ” وهي تتر مسلسل يحمل الاسم ومن اللون الرومانسي إلى الإيقاع السريع تنتقل الفنانة المصرية لتشدو بـ” مش بتاعت الكلام ده ” ثم تنتقي من أعمالها ” براجع نفسي” و” انا في الغرام “.

وتمضي النجمة المصرية في جدولها وتشدو بأغنية ” معقول أنساك” ومنها إلى ” مشاعر” ثم تختار من أعمال الفنانة القديرة فيروز ” نسم علينا الهوا” لتلهب حماس الجمهور قبل أن تختار من أرشيف الصوت الدافئ نجاة الصغير أغنية ” اما براوة” وتعود شيرين إلى أعمالها وتغني ” جرح تاني” ثم ” انا مش خايفة من حاجة” و ” أيه يعني” و ” كنت بقول” وتضيف ” مبتفرحش”. ويمضي الوقت والجمهور على وتيرة واحدة من الحماس وتقدم لهم ” انا مش مبينة له” ثم ” أمنتك عليه” ثم أغنية ” منسيه ” من مسلسلها ” طريقي”.

وما هي إلا دقائق حتى اعتلى الفنان اللبناني زياد برجي المسرح في وقت بدأ فيه الحضور في المغادرة. ولم يتبق في القاعة إلا العشرات فقط ليقدم زياد وصلة مدتها 45 دقيقة تقريباً، قدم خلالها مجموعة من أغنياته المعروفة عند الجمهور منها ” انا قلبي عليك ” و “يا غالي علي” و ” كلمة حلوة وكلمتين ” و نيالي فيك” و ينتقي من أعمال الفنان القدير جورج وسوف اغنية ” بيحسدوني عليك” قبل أن يختتم وصلته ب” شو حلو”.