مكياج كيندل جينير ومستحضراتها التجميلية المفضلة

664

تشتهر عارضة الأزياء الشابة كيندل جينر،  بإطلالاتها المذهلة ووجهها المضيء وملامحها الناعمة والجذابة. في البداية، لا بد من الاشارة الى أن كيندل جينر صرحت أكثر من مرة أنها لا تؤمن بالمكياج المبالغ فيه، وأنها تفضل اعتماد مبدأ “ما زاد، قلّ”. لذلك، تشدد على أهمية عدم الاكثار من تطبيق مستحضرات التجميل لئلا ترتد عليها النتيجة سلباً. وما تؤمن به أيضا أن المكياج الناعم والشعر المصفف والنظيف، يشكلان ركيزتين أساسيتين ضمن الاطلالة الموفقة.

أبرز المستحضرات التي لا تتخلى عنها كيندل جينر من أجل ضمان اطلالة متقنة

أحمر الشفاه وظلال العينين

1- The Estée Edit by Estée Lauder Lip Flip Shade Transformer in Turn Down and Turn Up: تستعين كيندل جينر بهذا المستحضر الرائع من أجل تعديل التدرجات اللونية لأي أحمر شفاه كان. فأحيانا كثيرة، يتبدل لون أحمرالشفاه المستخدم بحسب طبيعة لون الشفاه. لذلك، ولتعديل النتيجة بما ينسجم مع المكياج ككل، تستخدم الحسناء السمراء هذا المستحضر. فإذا أرادت الحصول على لون غامق اكثر تستخدم Turn Up وإذا أرادت لونا زاهيا أكثر تستخدم Turn Down الأصفر اللون.
2- The Estée Edit by Estée Lauder The Edit Eye-Shadow Palette: شاركت كيندل جينر في تصميم هذا المستحضر الذي يحتوي على مجموعة واسعة من ألوان ظلال العينين المفضلة بالنسبة إليها. تعتبر هذه القطعة استثمارا موفقا لكل شابة سمراء، إذ أنها تضم ظلالا كلاسيكية كالاسود والرمادي، والبني الجاف والبني اللماع، إضافة الى تدرجات من ظلال العينين الزهري وهو اللون الاحب لديها. كذلك تحتوي على تدرجات من البرتقالي الذي يليق بصاحبات البشرة السمراء.

الشعر والرموش

3- Oribe Dry Texturizing Spray: تنعم كيندل جينر بشعر أسود مالس جدا. وبحسب قولها، إنه نعمة ونقمة في الوقت نفسه. فمن جهة يعتبر شعرها حريريا رائعا، لكنه في المقابل يتمتع بملمس يجعله ينسدل من دون أي حركة تذكر، مما يجعل تصفيفه صعبا جدا. لذلك، لا تتردد في استخدام هذا السبراي من ماركة أوريب لكي تتمكن من تعديل شكل شعرها وابعاد الملل عن اطلالتها.
4- Shu Uemura Eyelash Curler: عندما تريد إخفاء التعب المحيط بعينيها الجميلتين، تلجأ إلى هذه الاداة لثني رموشها. كما تستخدمها عندما لا تضع أي ماسكرا لتطويل رموشها.