ميسي وسواريز يحضران حفل زفاف سيسك فابريغاس في إيبيزا

0
220
سيسك فابريغاس ودانيلا
سيسك فابريغاس

احتفل الثنائي الشهير سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا، للمرة الثانية بحفل زفافهما في جزيرة إيبيزا، وكان من بين الحاضرين أصدقاء الزوجين، ورفقاء الملاعب بالنسبة لفابريغاس، مثل: ميسي، وكارليس بويول، وجوردي ألبا، وبوسكيتس، ولويس سواريز، بالإضافة لآخرين.
وارتدت العروس فستان زفاف من تصميم اللبناني جورج حبيقة، وأكملت اطلالتها بمجوهرات من تصميمم “نصولي”.
يشار إلى أنّ الثنائي الشهير سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان دخلا القفص الذهبي رسميًّا خلال شهر أيار/مايو. تولت شركة MineWeddingsAndEvents تنظيم الزفاف.

تعرفت دانييلا سمعان إلى سيسك فابريغاس في أحد المطاعم اليابانية المشهورة في لندن، وتبادل معها رقم الهاتف، علمًا أنّ فابريغاس كانت تجمعه علاقة بكارلا غارسيا، منذ سنوات، لكنه تخلّى عنها بعدما تعرّف إلى سمعان.
بعد علاقة حب عمرها سنوات جمعتهما سويًّا، تقدّم فابريغاس بطلب زواج من حبيبته ووافقت على ذلك، وقالت: “نعم”، ونشرت صورة في حسابها عبر “انستقرام” تُظهر خاتم الزواج.
وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أنّ الإيطالي ماوريتسيو ساري، المدير الفني الجديد لتشيلسي، وعده بإعادة المرح والمتعة للفريق، عقب موافقته على حصول سيسك فابريغاس وبعض لاعبي الفريق على إجازة، من أجل حضور زفاف فابريغاس، مشيرًا إلى أنّ ساري توصل إلى حل وسط مع اللاعبين بشأن الإجازات، لينهي النظام الصارم الذي كان يتبعه مواطنه أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق للفريق اللندني.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here