حيلة حزام الخصر تسنخدمها النجمات لإطلالة رشيقة

0
731

كل نجمة حتى وإن كانت تتمتع بجسد مثالي، فهي تعرف جيدًا أهمية الظهور بأفضل إطلالة أنثوية وجسد متناسق، وهُنا يلعب حزام الخصر دورًا كبيرًا، إذ أصبح علامة أساسية في غالبية التصاميم.

في آخر إطلالاتها ظهرت النجمة اللبنانية اليسا بـفستان قصير، وبخامة الميتاليك العصرية، مع حزام خصر رفيع، باللون الأسود لإطلالة غاية في الرشاقة، كما ظهرت بفستان آخر من تصميم إيلي صعب Elie Saab بتطريزات الورود، مع حزام عريض باللون الأسود أبرز طولها.

النجمة أحلام تعرف جيدًا اختيار القطع المناسبة لشكل جسدها، لهذا نجد حزام الخصر في أغلب فساتينها، سواء كان الفستان ضيقًا من منطقة الخصر، أو بارزًا بشكل بسيط مثل الفستان الأبيض المنفوش .

حزام الخصر ليس فقط للنجمات اللاتي قد يعانين من بعض مشاكل الوزن، بل هو يمنح كل صبية إطلالة رشيقة ، كالحزام الذي تعمدت الفنانة والعارضة سلمى أبو ضيف ارتداءه، مع البلايزر اللامع.

إكسسوارات الأحزمة مختلفة ومتنوعة تتيح للنجمات الكثير من الخيارات كالحزام المعدني الذي اختارته النجمة نجوى كرم مع الفستان البيج من توقيع اللبناني نيكولا جبران، وقد بدت كالأميرات بجسدها الممشوق.

حزام الخصر العريض قد يكون مناسبًا للنجمات اللاتي يتمتع بجسد نحيف، مثل هذه الإطلالة للنجمة مي عُمر، لكن يفضل الابتعاد عنه إذا أرادت النجمة أن تبدو أنحف.

بتصميم حورية البحر، اختارت النجمة أصالة فستان ميتاليك أسود، يزينه حزام خصر رفيع، ظهرت به على المسرح في إحدى إطلالاتها، ويعتبر هذا التصميم الضيق مع الحزام مثاليًا لإبراز رشاقة أي أنثى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here