ديانا حداد و قصة خاتم الزواج

0
155

أثـــارت الفنانة ديانا حداد الجدل بنشـــرها صورة جديدة لها رفقـــة خاتم زواج على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، كما أرفقتها بتعليق جاء فيه “دعواتكم” وكتبت أيضا : “الخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش”،دون أن توضح المزيد.

وتساءل جمهور الفنانة ديانا حـــــداد ورواد مــــــواقع التواصل الاجتمـــاعي عـن سبــب نشــــر صــورة لخــاتم الزواج وإن كانت تــزوجت أم اكتفــت بالخطــوبة، سيمــا أنهــا لــم تشــر إلى الشخص الذي رق لهــا قلبــه وقبلت بالارتبـــاط بـه، بعــد مرور سنــوات طــويلة علــى طـــلاقها مــن سهيــل العبــدول.

ويتبيّن لاحقًا أن لا زواج ولا ارتباط جديد في حياتها، بل إنّ الخاتم ما هو إلا رمز للإعلان عن توقيعها على عقد مع شركة مجوهرات، سوف تطلق خطًّا جديدًا تحت اسم ” DH “.

جدير بالذكر أن الفنانة ديانا حداد تزوجت في 1995 في سن مبكرة وفي بداية مسارها الفني من سهيل العبدول، الذي كان ينتج لها أعمالها، وأنجبت منه ابنتين هما ميرا وصوفي اللتان تعيشان معها، وحصل الطلاق سنة 2009 وتزوج العبدول من امرأة ثانية وأنجب منها.
وصرحت الفنانة ديانا حداد، التي تبلغ الأربعين من العمر، أن من يراها يظن أنها في السابعة والعشرين من عمرها، مؤكدة على دور الإيمان والرياضة في هذا المجال، وموضحة أن العمر هو مجرد رقم.

ويبدو أنّ ديانا حداد التي شغلت الصحافة والرأي العام في الأيام الأخيرة بخبر ارتباطها، ستظل متمسكة بعزوبيتها حتى إشعار آخر، وبناءً عليه سوف تظلّ ابنتاها ميرا وصوفي، وفنها ومشاريعها الأخرى هي الهاجس الوحيد في حياتها.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here