لأول مرة منذ 11 عاماً.. كلاسيكو بدون ميسي ورونالدو

0
257

ستعرض اليوم الساعة 5:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في الساعة 18:15 بتوقيت غرينيتش ، أهم المباريات الرياضية . مباراة كلاسيكو التاريخية، بين قطبي كرة القدم الإسبانية فريقي برشلونة وريال مدريد .

هذا العام ستكون مواجهة تاريخية وغير معتادة. حيث سيكون اللقاء الأول كلاسيكو منذ 11 عاماً  ، بين العملاقين الإسبانيين اللذان سيطرا على ملاعب الساحرة المستديرة في السنوات الماضية ، دون أهم لاعبين هما ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو .

سيتغيب النجم ليونيل ميسي ، قائد الفريق الكاتالوني ،بسبب الإصابة الصعبة التي تلقاها في ذراعه اليُمنى في مباراة فريقه الأخيرة في الـ«ليغا» الإسبانية ضد نادي أشبيلية .

حيث تغيب ميسي عن عدة مباريات مهمة إحداها كانت مع فريق «إنترميلان» الإيطالي، ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن الكتالوني من الفوز بهدفين نظيفين .

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ،هداف ريال مدريد ،فقد انتقل من فريق ريال مدريد إلى فريق «يوفنتوس» الإيطالي بداية الموسم الحالي 2018/2019، بصفقة انتقال بلغت قرابة مائة مليون يورو، وذلك بعد الخلافات العديدة التي ظهرت مؤخراً بينه وبين إدارة النادي.

تماما قبل 11 عاما أقيمت آخر مباراة كلاسيكو بدون النجمين العالميين ميسي ورونالدو . وذلك في شهر تشرين الثاني / نوفمبر من العام 2007 .

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here