ملكة جمال الأرض 2018 فيتنامية الجنسية

0
209
ملكة جمال الأرض ..
ملكة جمال الأرض

عقدت فعاليات مسابقة ملكة جمال الأرض 2018 ، أمس السبت ، في العاصمة الفلبينية  في مجمع مول آسيا أرينا في مانيلا .

وقد توجت الفيتنامية  ، 23 عاماً ، ملكة جمال الأرض لعام  2018  . وتعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ فيتنام .

الحفل تم برعاية الأمم المتحدة لاهتمامها بقضايا الحفاظ على البيئة وما يواجه الإنسانية من مخاطر. حيث يقدم المشاركين في هذه المسابقة مشاريع بيئية .

و قدمت فونج خان نجوين مشروع عن منع تلوث البيئة في منطقة نهر الميكونغ جنوب فيتنام.

و يعتبر لقب ملكة جمال الأرض ضمن 4 ألقاب في مسابقات ملكات الجمال وهم ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم وملكة جمال الأمم المتحدة، ويهتم لقب “مكلة جمال الأرض” بالمواضيع البيئية أكثر.

وتعد مسابقة ملكة جمال الأرض هي الأحدث بين مسابقات الجمال العالمية والتي يأتي من بينها “ملكة جمال الكون”، “ملكة جمال العالم” و”ملكة جمال الأمم”، ويقدم فيها المتسابقون مشاريع تخص البيئة .

ووفقا لموقع “Rappler”، تدرس فونغ التسويق وتتحدث الإنجليزية والفيتنامية بطلاقة، مشيرا إلى أنه في الفيديو التقديمي لها، تحدثت عن مشروع بيئي للحفاظ على نهر الميكونغ والذي يقع في جنوب فيتنام.

أضاف الموقع أن فونج تعتبر أول فيتنامية تفوز باللقب في تاريخ المسابقة.

وأوضح الموقع أن فعاليات مسابقة “ملكة جمال الأرض 2018” أقيمت في اليوم السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني في مجمع مول آسيا أرينا في عاصمة الفلبين مانيلا.

وبحسب الموقع، أقيمت فعاليات المسابقة تحت رعاية من الأمم المتحدة، حيث أولت اهتماما كبيرا بقضايا الحفاظ على البيئة وما تواجه الإنسانية من مخاطر.

يذكر أن مسابقة “ملكة جمال الأرض” هي الأحدث في مسابقات الجمال الدولية. وتتميز بأن جميع المشاركين يقدمون مشاريع بيئية. كما تعتبر مسابقة “ملكة جمال الأرض” ضمن “الأربعة الكبار” من أكبر المسابقات والأعرق، جنبا إلى جنب مع “ملكة جمال الكون”، “ملكة جمال العالم” و”ملكة جمال الأمم”.

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here