كاشيما اتنلرز الياباني بطل دوري أبطال آسيا

0
179
كاشيما ..
كاشيما

توج كاشيما أنتلرز الياباني بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، على حساب بيروزي الإيراني، بعد أن تعادلا بدون أهداف السبت في طهران.

وفشل بيروزي في تعويض خسارته 2-0 ذهابا، لتحتفظ اليابان باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد تتويج أوراوا ريد دايموندز العام الماضي.

وتأهل كاشيما بذلك إلى كأس العالم للأندية في الإمارات، وسبق أن تأهل لنهائي المسابقة في 2016 على أرضه، حين شارك بصفته بطل اليابان، وخسر 2-4 من ريال مدريد الإسباني.

فخطف فريق كاشيما انتلرز الياباني بطاقة التأهل إلى نهائى دورى أبطال آسيا لأول مرة فى تاريخه بعد التعادل مع مضيفه سوون سامسونج بطل كوريا الجنوبية اليوم بنتيجة 3-3 في إياب نصف نهائى المسابقة.

وتغلب بطل اليابان على نظيره الكورى الجنوبى بنتيجة 3/2 فى مباراة الذهاب، وكان قريبا من الخروج بعد تقدم أصحاب الملعب بنتيجة 3/1 فى الدقيقة 60، لكن أبطال اليابان نجحوا فى تسجيل هدفين لتنتهى المباراة بالتعادل ويبلغ النهائى بمجموع 6/5.
وجاءت البداية مثيرة حيث تقدم كاشيما على أصحاب الملعب فى الدقيقة 25 عبر ياماموتو، لينتهى الشوط الأول 1/0، وفى الثانى اندفع سوون وسجل 3 أهداف متتالية فى الدقائق 52 و53 و60، ليرد الضيوف بهدف تقليص الفارق فى الدقيقة 64 عبر دايجو نيشى، وفى الدقيقة 82 سجل سيرجينيو هدف التعادل القاتل ليقود فريقه للمباراة النهائية.
ويلتقى كاشيما مع بيرسبوليس الإيرانى السبت 3 نوفمبر المقبل فى ذهاب نهائى المسابقة باليابان والعودة فى إيران يوم 10 من الشهر ذاته، ويتاهل بطل آسيا إلى كأس العالم للأندية الذى يتبقى فيه 3 مقاعد حتى الآن لأبطال آسيا أفريقيا وأمريكا الجنوبية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here