شاهد .. ” فيديو مسرب ” لسما المصري و رامز جلال يثير الجدل !!

0
314
رامز جلال
رامز جلال

تدخلت قناة الـ MBC، لوقت الجدل المثار حول فيديو متداول أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي للنجم المصري رامز جلال والفنانة المصرية سما المصري.

وبحسب مجلة لها فان رامز جلال وقناة “MBC” حسما الجدل حول الفيديو المسرب “، بعدما كشفا عن تفاصيل برنامج رامز جلال، الذي سيحمل اسم “رامز في الشلال” وسيعرض في شهر رمضان .

وكانت مجلة لها نشرت ما تداوله مستخدمو الانترنت حول تسريب حلقة سما المصري في أحدث مقابل رامز جلال خلال برنامجه في شهر رمضان، لافتة أن الكثير من المشاهير وقعوا في هذا الملقب.

وبحسب المجلة فان الـ ” فيديو المسرب ” ليس إلا تجميع لمقاطع صغيرة من مقالب سابقة تعرضت لها الفنانة المصرية سما المصري وقد تم تركيب صوت الفنان المصري رامز جلال للإيحاء بأنه مقلب جديدة مسرب.

وذكرت مجلة لها أن المقلب المفبرك هو عبارة عن مقلب يحبس فيه الضيف داخل تابوت ويظهر صوت سما المصري في الفيديو وهي تسب وتشتم القائمين على البرنامج بألفاظ نابية.

وكان الفنان المثير للجدل رامز جلال نشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من برنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه في رمضان على قنوات ام بي سي، والذي يحمل عنوان رامز في الشلال .

وعلق رامز جلال على الملصق الدعائي للبرنامج  بالدعاء المعتاد الذي يدعو به في كل عام وهو ” ربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر “.

وتقوم فكرة البرنامج على إيهام ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بإندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته.

لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأنها تغرق أيضا، ويحاول أن يمسك بأي شيء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

ومن الفنانين الذين وقعوا في شباك رامز هذا العام؛ شيرين رضا وحلا شيحة وتامر حسني ومحمد حماقي وعلي ربيع ودنيا سمير غانم وشيماء سيف ومصطفى خاطر وشهيرة بالإضافة إلى الفنان البورتوريكي لويس فونسي صاحب أغنية ديسباسيتو الأكثر مشاهدة على موقع اليوتيوب، ومن نجوم الكرة مدحت شلبي وحسين الشحات وأحمد شوبير.

وشهدت الأيام الأخيرة قبل الإعلان عن اسم البرنامج وفكرته، هجوماً كبيراً على الفنان الشاب وبرنامجه الذي يعد الأشهر بين برامج المقالب التي تعرض في شهر رمضان.

واتخذ هذا الهجوم طابعاً دينياً بعد ان انتشرت شائعة تفيد بأن البرنامج هذا العام سيحمل عنوان «رامز خارج نطاق الخدمة»، وتقوم فكرته على تناول الضيف مشروب به مادة مخدرة، وعندما يفيق يتم ايهامه بأنه مات وأنه يحاسب في القبر.

وانقسم الجمهور بين عدم تصديق الخبر ووصفه بالساذج، وبين اطلاق دعوات لمقاطعة البرنامج ومطالبة الأزهر الشريف بالتدخل لوقف تصويره ومنعه من العرض، في حين ذهب البعض أن رامز نفسه وراء تسريب هذه الشائعة لتشويق الجمهور للبرنامج خاصة وأن نفس الفكرة تم تسريبها العام الماضي باعتبارها فكرة البرنامج ولكن قيل وقتها أن رامز تراجع عنها لخطورتها.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here