قصة حب رجل أشقر بفتاة سمراء .. قصة زواج عارضة الأزياء السعودية من رياضي بريطاني

0
2657
عارضة الازياء السعودية
عارضة الازياء السعودية

بعد شهر من كشف عارضة الأزياء السعودية عن خطوبتها من مدرب فنون القتال البريطاني، أعلنت العارضة والمدونة السعودية عبير سندر زواجها من المدرب جوردان أونيل.

وسبق لـ عارضة الأزياء السعودية عبير سندر أن زوجها مسلم ما أثار جدلاً واسعاً لدى جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، نشرت عارضة الأزياء السعودية عبير صوراً لها برفقة زوجها جوردان أونيل.

كما نشرت عبر حسابها على “إنستقرام” مقاطع مصورة من حفل الزفاف الذي أقيم قبل عدة أيام، حيث سافرت بعدها إلى سنغافورة لقضاء شهر العسل .

وبعد زواجهما في مدينة جدة، ذهب العروسان عارضة الأزياء السعودية سندر و أونيل إلى سنغافورة لقضاء “شهر العسل”، والإقامة فيها.

وبحسب مواقع اعلامية متخصصة بأخبار الفنانين فان سندر لا مانع لديها من عودتها إلى السعودية، إلا أنها تفضل الاستقرار في سنغافورة، بحسب مواقع مختصة بأخبار الفنانين.

وستعود عبير سندر الى السعودية من وقت لآخر إذا كان لديها ارتباطات خاصة بمجال الأزياء والموضة.

ولاقت صور عبير وزوجها استحساناً لافتاً من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي كون قصة الحب التي جمعت بينهما تحمل رسالة هامة بأن الحب لا يعرف فرق أو عرق مهما اختلفت العادات والتقاليد.

View this post on Instagram

✨♥️ @lrj_oneill

A post shared by عبير سندر .. ? (@abeer.sinder) on

وسبق أن صرحت سندر أكثر من مرة، أنها كانت دومًا تسمع كلمة “أنتِ جميلة لولا لون بشرتك”، وأكّدت أنها في فترة مراهقتها استخدمت كريمات تبييض البشرة، وكانت تحاول بشتى الطرق أن تغيّر لونها، إلى أنها شعرت بأنها بدأت تفقد هويتها وتحوّلت لشخص آخر.

وكانت عبير سندر قد كشفت منذ فترة عن تعرضها للتنمر بسبب لون بشرتها مما سبب لها حالة من الإكتئاب، لكنها استطاعت أن تتجاوز ذلك وتحقق شهرة واسعة عندما استطاعت أن تدرك مواطن الجمال بداخلها بحسب تعبيرها.

ومؤخراً نشرت عبير سندر مقطع فيديو من داخل منزلها في سنغافورة برفقة زوجها البريطاني جوردان أونيل، كشفت من خلال هذا المقطع عن أول خلاف نشب بينهما في شهر العسل.

عبير سندر كانت تسير في بداية الفيديو في الحي الذي يقع فيه منزلها، فقد كانت عائدة من رحلة تسوق إلى السوبرماركت برفقة زوجها، وشكت لمتابعيها من أنه أجبرها على السير مشياً على الأقدام لمدة ساعة ونصف كاملة، مما جعل قدميها تؤلمانها بشدة.

وقالت عبير سندر: “هذا الرجل تعبني.. صارلي ساعة ونصف أمشي”.. ليتدخل هو محاولاً منع تطور الخلاف قبل أن تلومه زوجته بشكل أكبر، رد هو ممازحاً: “إن قدميك ضعيفتان”.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here