كلوب مدرب ليفربول : علينا وضع برشلونة في خطر

0
239
مدرب ليفربول الانجليزي الألماني يورغن كلوب
مدرب ليفربول الانجليزي الألماني يورغن كلوب

قال مدرب ليفربول الانجليزي الألماني يورغن كلوب، إنه يجب علينا القيام بالعمل الدفاعي بصورة مثالية أمام فريق برشلونة الاسباني الأربعاء في مرحلة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوربا.

وخلال مقابلة أجرتها اذاعة دويتشه فيله حث المدرس الألماني لاعبي فريقه على التحلي بالشجاعة واللعب بأسلوب الفريق المعتاد، كلما سنحت الفرصة لهم.

وأضاف موجهاً كلامه للاعبي ليفربول “الصبر سلاحنا أمام البارسا، وعلينا تقبل استحواذه على الكرة لفترات طويلة، لكن حينما نمتلكها يجب أن نضعه في خطر لا يمكنهم تخيله”.

وحول الأكثر أهمية بالنسبة له، الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري الأبطال، أجاب كلوب “عندما نلعب في البريمييرليغ يكون الأهم، لكن الأهمية تتحول بعدها إلى يوم الأربعاء، لذا لا يمكنني الاختيار بينهما”.

وأضاف “يتحتم علينا فقط الاعتماد على أسلوبنا وتقديم أفضل مستوياتنا، لكن إذا سألت الجماهير، فالإجابة بالتأكيد ستكون البريمييرليغ أكثر من أي شيء آخر”.

واعتبر كلوب أن خسارة الريدز أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال العام الماضي، كانت بمثابة دواء فعال يمكنه مساعدة الفريق في تجاربه اللاحقة.

وختم حديثه بالقول “لقد خسرت آخر 6 نهائيات وصلت لها، وهي أسوأ أيام في حياتي، لكنها لم تجعلني شخصًا محطمًا، فالحياة بالنسبة لي هي المحاولة مرة تلو أخرى”.

وكانت بعثة نادي ليفربول وصلت إلى مدينة برشلونة الإسبانية، استعدادًا لموقعة الأربعاء المرتقبة في دوري أبطال أوروبا والتي تجمع الفريق أمام البارسا، بذهاب الدور نصف النهائي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” فيديو يظهر فيه نجوم ليفربول يتقدمهم النجم المصري محمد صلاح استعدادًا لتلك المباراة المرتقبة.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز قد أعلن عن قائمة الفريق التي ضمت كلاً من، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، ديان لوفرين، جيمس ميلنر، نابي كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أليسون، هندرسون، ستوريدج، مورينو، أوكسليد تشامبرلين، منيولية، شاكيري، بروستر، أندي روبرتسون، أوريجي، ماتيب ، كيلير ، آرنولد.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here