مانشستر يضع ثمن باهظ للاستغناء عن بوغبا

468
بول بوغبا
بول بوغبا

وضع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ثمنا باهظا للاستغناء عن نجمه الفرنسي ، بول بوغبا ، المطلوب بشدة من ريال مدريد هذا الصيف .

وذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد بات مستعدا للاستماع للعروض بشأن بوغبا .

ووفق صحي ديلي ميل البريطانية فان الفريق الإنجليزي مانشستر اشترط الفريق الانجليزي ألا تقل الصفقة عن 160 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي ضعف المبلغ الذي دفعه لاستقطابه من يوفنتوس، عام 2016 (89 مليون إسترليني).

ويتبقى عامان في عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد ، وصرح المدرب النرويجي، أولي جونار سولسكاير، بأنه لا ينوي التخلي عنه.

وأثار اللاعب الفرنسي اهتمام برشلونة، في صيف العام الماضي، بعد أدائه المميز في كأس العالم 2018.

لكن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، إد وودوارد، أفسد حينها مخططات الصفقة، التي أعدها وكيل أعمال بوغبا، مينو رايولا.

وصرح اللاعب الفرنسي في وقت سابق، بأن اللعب تحت قيادة مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان ، سيكون حلما.

اللاعب الفرنسي بول لابيل بوغبا (مواليد 15 مارس 1993) والمعروف بـ بول بوغبا، هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الوسط مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم.

إنتقل من يوفينتوس إلى مانشستر يونايتد صيف 2016 بقيمة 105 مليون يورو. في عام 2014 حصل بوغبا على جائزة أفضل لاعب شاب بكأس العالم 2014.

بدأ بول بوغبا حياته الكروية في السادسة من عمره، مع نادي يو إس لبري رواسي، الذي يبعد أميال قليلة عن مسقط رأسه، و في تلك الفئة أمضى سبعة مواسم، قبل أن يشغل منصب قائد فئة تحت 13 سنة.

و بعد موسم واحد بدأ بوغبا مسيرته مع نادي لوهافر، و كان بوغبا في موسمه الثاني هناك قائداً لفئة تحت 16 سنة، و وصل معهم إلى المرحلة النهائية من البطولة الوطنية لتحت 16 سنة، تم استدعاء بوغبا في ذلك الوقت ليشارك مع المنتخب تحت 16 سنة، وانتقل ليلعب مع مانشستر يونايتد.