هيفاء وهبي تبدي اعجابها ببطل مسلسل ” قابيل “

1168
هيفاء وهبي تبدي اعجابها ببطل مسلسل قابيل
هيفاء وهبي

أبدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن اعجابها الشديد بالممثل محمد ممدوح الذي يلعب دور البطولة في مسلسل قابيل والذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك .

وأشادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، بالممثل محمد ممدوح ، مبدية اعجابها الشديد بالدور الذي يقوم به وأدائه العالي .

ورغم تعرض الممثل محمد ممدوح للانتقادات خلال الساعات الماضية بسبب مخارج حروفه ، إلا أن هيفاء وهبي اعتبرت أن ممدوح صاحب موهبة ، حيث أعربت عن انبهارها بما يُقدمه في المسلسل.

وعبرت النجمة اللبنانية عن اعجابها بتفاصيل ملامحه التي تتغير كل ثانية ، مشيدة بالمسلسل الذي يجذب المشاهدين .

وقالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حسابها الرسمي على موقع ” توتير “الممثل الصح هو من يدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا منبهرة بتمثيل محمد ممدوح (تايسون)، غير معقول كمية التفاصيل بملامحه التي تتغير كل ثانية! والمسلسل مهم ويجذب المشاهدين، لكن عندي طلب، أنا وكثير من المتابعين، إن اتضح أن (طارق) هو (قابيل) كلنا سنحزن، فأرجوكم انتبهوا”.

مسلسل “قابيل” من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، أشرف نصر وكريم يوسف وإخراج كريم الشناوي، وبطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج وعلي الطيب ونهى عابدين وتامر نبيل وأحمد كمال وبسنت شوقي وآخرين.

تدور الأحداث في إطار التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة خطف فتاة، حيث يحاول الوصول لمكانها وأيضًا تحديد هوية الخاطف.

ويعكس مسلسل قابيل الجريمة الكاملة حيث يقف الممثل المصري محمد ممدوح على رأس العمل يدير ما يحصل امام الكاميرا من جميع الجوانب فظل بعض الشخوص يشاركه الافكار وبلمح البصر تغادر بينما يبقى هو المتحكم بها رغم القسوة والالم يعود ليعالج ما حدث له ولها فمن رحم القصة تولد قصة اخرى وتتوالى الاحداث الى ان تصل لمرحلة تكاد تموت لكنها تبعث من جديد لتخلف ورائها الدوافع والافعال .