سمية الخشاب تكشف : أحمد سعد كان سيقتلني

0
653
سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت النجمة المصرية سمية الخشاب حقائق الاتهامات التي طالتها على يد زوجها السابق المطرب أحمد سعد.

وأكدت الفنانة سمية الخشاب أن سعد يخاف منها ويلتزم الصمت، لأنها تمتلك كل المستندات الكافية لإدانته وفضحه أمام الجميع، متهمة اياه صراحة بالشروع في قتلها.

وألحمت لوجود أزمة خاصة جداً في حياة سعد هي السبب في تعثر حياته، وردت بالأوراق على حقيقة سطوها على شقة مملوكة له.

وفي اطلالتها ببرنامج شيخ الحارة أن حياتها مع أحمد سعد كانت في خطر، وأضافت: “كان حيقتلني وكان ممكن يدخل السجن بقضية شروع في قتل، بعد ما ضربني في ظهرى بالخاتم بتاعه أكثر من ضربة وفضلت أنزف لمدة يومين، وتسبب في فقدي الطحال ودي عاهة مستديمة وعندي مستندات وشهود تؤيد كل كلمة بقولها، وقلت للدكتور وانا داخل غرفة العمليات ان أحمد سعد هو اللي عمل كدة، وساعتها قعد يبكي وقال معلهش انا كنت مش في وعيي”.

وأكدت أنها لن تسكت على ما قاله زوجها السابق عليها في القنوات الفضائية ، واستعانت بجملة قالتها ريم البارودي سابقا وهي “أحمد سعد عنده ظروف خاصة” وقالت: وانا حقول نفس الجملة وبرضه حعمل زيها ومش حكشفها، وكان لازم حد يقف جنبه، وتم عرض صورة لجراحة في البطن وأخرى للطحال وهو منفجر”.

ونفت الخشاب أن يكون صمتها على ما حدث هو الخوف من شماتة ريم البارودي، مؤكدة أنها لا تحب الفضائح، وقالت إن سعد ضربها بسبب غضبه من ترك بيت الزوجية ومكوثها في منزل والدتها لأن كل واحد من اشقائه معاه مفتاح للبيت لأن عنده ظروف ولازم يلحقوه لو تعب، وطلع البيت ايجار مش تمليك.

ووجهت سمية الخشاب تهديدا مباشرا لأحمد سعد قائلة: “إزاي طالع تتكلم عنى.. أحسنلك تسكت خالص وما تتكلمش عنى تانى، وأشارت إلى أنها لم تتحدث بأسلوب مسيء له خلال ظهورها في القنوات الفضائية أو مع الإعلامي عمرو أديب كما قال وأشارت إلى أنها قالت إن الطلاق رزق فقط”.

وأكدت أن سعد يظهر على التلفزيون ويمثل على الجمهور، و انها تستطيع مواجهته في أي مكان ولا تخاف منه، وأوضحت انها تمتلك مستندات عليه.

نفت الخشاب ما ردده طليقها المطرب أحمد سعد بأنه طلقها شفهياً بسبب سفرها دون علمه للإمارات واصفة إياه ب “الكذاب” مشيرة إلى أن كافة جولاتها خارج البلاد كانت بصحبته قبل طلاقها، أو بصحبة والدتها.

وأكدت سمية أن طليقها أحمد سعد دائم النسيان، ودايما ” مش مركز” ، لافتة إلى إنها أخبرته بعدم رغبتها بالعودة مرة أخرى لشقتهم بالتجمع الخامس وبقائها بمنزل والدتها ، نظراً لغياب الخصوصية بمنزل الزوجية خاصة أن أخواته كان بحوزتهم مفاتيح منزلهم بأي وقت .

ولفتت سمية الخشاب إن البطاقة الشخصية وكافة أوراق طليقها الفنان أحمد سعد لم تكن بحوزته ولكن كانت مع إخوته نظرً لشعورهم الدائم بعدم تحمله المسئولية.

وروت الخشاب، تفاصيل طلاقها الشفهى قائلة: حدثت مشكلة بيننا وبعد ذلك تركت البيت وذهبت لبيت امي ، وأشارت إلى أن سعد قال لها ” لو خرجتي من البيت بتاع ماما لمدة شهر هتكوني طالق.. فضحكت وقلت له ما تقول سنة بلاش شهر” وأوضحت أنها التزمت بكلامة ولجأت لشيخ ، ولم تخرج من البيت لقضاء حوائجها إلا بعد الاتصال به والذهاب معها.

ولم تتلق أي تهنئة من اصدقائها بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، ولكن تلقت كميات كبيرة من التهنئة بعد الطلاق، وأضافت أنها “كانت تحلم بتغييره بعد زواجه، ولكن لم تستطع، ولذلك الجميع لامني على الزواج منه، مؤكدة أنها كان تقصد أحمد سعد في أغنية “بتستقوي”.

وكشفت سمية سر عدم امتلاك أحمد سعد لحسابات بنكية أو دفتر شيكات مؤكدة أنه على “البلاك ليست” في البنوك المصرية، بسبب تقديمه شيكات وهمية، وتعثره سابقا في سداد أقساط سيارة اشتراها لزوجته السابقة.

وتابعت مؤكدة أن الفنان أحمد سعد قام بشراء سيارة جديدة منذ فترة لزوجته السابقة بنظام التقسيط على هيئة شيكات وتخلف عن السداد وتم رفض الشيكات الخاصة به وتم وضعه فى قائمة ” البلاك ليست ” القائمة السوداء للعملاء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here