الفنانة ناهد السباعي تكشف رأيها بثيابها العارية و كيف تحدثت مع الموتى !!

0
671
ناهد السباعي
ناهد السباعي

كشفت الممثلة المصرية ” ناهد السباعي ” عن سر تغيبها عن حفل زفافها من رجل الأعمال محمد عبد ربه ، موضحه أن هذا القرار ” كان مفاجئاً وتم في هدوء “.

وقالت ناهد التي حلت ضيفة على برنامج الاعلامية بسمة وهبة ” شيخ الحارة ” الذي يذاع عبر قناة ” القاهرة والناس “.

وخلال الحوار قالت الفنانة المصرية ” هذا القرار كان مفاجئا وتم في هدوء، أنا مش مجنونة… فعلا بكلم الميتين لأن الروح لا تموت ، والمرحوم أخويا قالي متكمليش “، في اشارة إلى أنها تتحدث مع الموتى .

وأضافت ناهد السباعي “كانت رسالة روحانية من ربنا ومن المرحوم أخويا إني مكملش الجوازة دي واتخذت القرار ده في هدوء وبدون ضغوط ووالدتي ساعدتني على قراري “.

وكانت النجمة المصرية قررت التغيب عن حفل الزفاف بالرغم من إتمام عقد القران مسبقا مع رجل الأعمال، مؤكدة أن علاقة طيبة تربطهما أسريا حتى الآن.

وتابعت في حديثها ” يمكن تكون دي أقصى درجات الجنون، أنا بسمع صوت روح أبويا وأخويا عشان متعلقة بيهم جدا وفيه ناس كتير زي حالتي في الحياة “.

وفي موضوع آخر تحدثت الممثلة ناهد السباعي عن الانتقادات الموجهة لها دوما بسبب ثيابها “العارية”، وقالت: “لا أتعمد الظهور بفساتين عارية، الآن لم يعد العري مميزا ..الجميع يرتدي فساتين عارية، والعري ليس من الشياكة”.

وأضافت “حاولت مرة لفت الانتباه بارتداء فستان غريب عندما اختياري لفستان يشبه أطقم الصالون، وعلق عليه باسم يوسف”.

وحول أفضل أفلامها في مشوارها السينمائي ، قالت ناهد السباعي : إن فيلم “يوم للستات” و”حرام الجسد” أفضل فيلمين في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها لم تقدم أي مشاهد جريئة في مشوارها الفني “.

وأضافت أنها فوجئت بتعرض فستانها للقطع في مهرجان بيروت للسينما: “زعلت من الصحفيين لأن محدش منهم قالي إن الفستان اتقطع”.

ناهد السباعي هي ممثلة مصرية، وحفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي.

شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here