الرئيسية رئيسي دي ليخت يفضل الإنتقال إلى برشلونة

دي ليخت يفضل الإنتقال إلى برشلونة

0
38
يفضل
دي ليخت يلمح للعب ببرشلونة

أشار النجم الهولندي ماتيس دي ليخت  قائد أياكس أمستردام الهولندي ، إلى أنه يفضل الانتقال إلى برشلونة الإسباني على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل تنافس الفريقين على الظفر بخدماته .

وبحسب المؤشرات فإن نادي برشلونة هوالأقرب لضم دي ليخت صاحب ال19 عاما وذلك  بعدالأداء المميز الذي قدمه  مع أياكس على الصعيد المحلى والمسابقات الأوروبية الموسم الماضي، لكن المطالبات المالية الكبيرة، وراتب اللاعب تحول دون إتمام الصفقة في الوقت الراهن.

وكانت مصادر صحفية قد بينت مؤخرا، أن دي ليخت لا يستبعد الانضمام إلى مانشستر يونايتد، رغم عدم تواجد الفريق الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تصريحات دي ليخت

إلا أن الدولى الهولندي دي ليخت قال في وقت سابق إنه يفضل الانتقال إلى برشلونة، للحاق بزميله فرانكي دي يونغ الذي إنتقل إلى “البلوجرانا”، مقابل  65 مليون جنيه إسترليني.

وصرح دي ليخت لصحيفة “فوتبال بريمير” الهولندية: “أعتقد أن دي يونغ تطور كثيرا هذا العام. إنه يستحق الانتقال إلى برشلونة”.

وأضاف عندما سئل عن إمكانية لحاقه بزميله: “سيكون من الرائع اللعب إلى جوار فرانكي في نفس الفريق، لكنني لا أعرف هل سيحدث هذا أم لا”.

يذكر أن  الثنائي دي يونغ ودي ليخت قدما أداءً مميزاً خلال الموسم الماضي، وكان لهم دور كبير في التتويج بالثنائية المحلية مع أياكس، والوصول إلى الدور قبل النهائي  في دوري أبطال أوروبا، الذي خرج منه على يد توتنهام هوتسبير بهزيمة مفاجئة.

المزيد نجم برشلونة السابق ينصح دي ليخت

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا