فاتورة بقيمة خيالية لرعاية أطفال كيم كارداشيان وكانييه ويست

0
223
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أن تكون مشهوراً فهذا يعني أن تكاليف الحياة ستزيد عليك بشكل مضاعف ، خاصة ان كان لديك عدد من الاطفال ، الذين لا تجد وقتاً كافياً لرعايتهم والاهتمام بهم ، وهذا ما حصل مع النجمة كيم كارداشيان وزوجها كانييه وست.

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية تفاصيل فاتورة رعاية أطفال نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان والمغني كانييه ويست.

وقالت الصحيفة إن ” الزوجين يدفعان ما يعادل 100 ألف جنيه إسترليني شهريًا لرعاية أطفالهما الأربعة وتتجاوز مليون جنيه إسترليني في العام “.

وتوظف كارداشيان البالغة من العمر 38 عامًا عددًا من “المشرفين على الأطفال” للمساعدة في رعاية ابنتها نورث البالغة من العمر خمس سنوات، وسانت البالغ من العمر ثلاث سنوات، وشيكاغو التي تبلغ من العمر عامًا واحدًا فضلًا عن مولودها الجديد.

وقالت مصادر قريبة من كارداشيان إن تكاليف رعاية الأطفال في ارتفاع، مشيرًا إلى أنه في الوقت الحالي، ما يكلفهم أعلى نسبة على الإطلاق هو المربيات.

وأضافت أن لديهم فرقًا من الموظفين على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وعندما يكونون في الخارج، فإنهم يأخذون مربية معهم للمساعدة إذا كانوا مشغولين جدًا.

وارتفعت تكاليف المربيات بشكل كبير، وعندما يتم إضافة مساعدي كيم وكانييه، إلى جانب المدربين الشخصيين والطهاة والمصممين، فإن تكلفة إدارة أسرة كارداشيان تصل إلى الملايين.

وتفيد التقارير أن فاتورة المربية وحدها تبلغ الآن مليون جنيه إسترليني سنويًا، حيث يضمن كيم وكانييه أن أطفالهما لا يريدون أي شيء أثناء تربيتهم.

كيمبرلي “كيم” كردشيان ويست  (ولدت باسم كيمبرلي نويل كردشيان في 21 أكتوبر عام 1980) هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية.

ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت كردشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز.

وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي.

في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كردشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار. في عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here