Home رئيسي أشبيلية يتم التعاقد مع المدرب جولن لوبيتيغي

أشبيلية يتم التعاقد مع المدرب جولن لوبيتيغي

0
399
لوبيتيغي
لوبيتيغي مدرباً لأشبيلية

أتم النادي “الأندلسي” أشبيلية سادس الدوري الإسباني لكرة القدم،  اليوم الثلاثاء الإتفاق مع مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد السابق جولن لوبيتيغي لقيادة الفريق لـ3 سنوات، خلفا لخواكين كاباروس.

 

وقررمونشي المدير الرياضي الحالي للنادي الأندلسي الاستفادة من خبرات لوبيتيغي الذي أشرف على تدريب بورت البرتغالي في وقت سابق ليصبح مدرب فريق ملعب سانشيز بيزاخوان لثلاثة سنوات مقبلة.

وكان مونشي قد أجلب لاشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي بعقد لعامين ونفس الحال المدرب الإسباني أوناي ايمري لكنه قرر التوقيع هذه المرة مع لوبيتيغي بعقد لثلاث سنوات.

 

ولم يتلقى المدرب الباسكي (53 عاما) آي عرض منذ أن تمت  إقالته نهاية أكتوبر الماضيمن تدريب النادي الملكي بعد أن قدم موسما مخيبا للأمال والخروج من دون أي لقب، واكتفى بالمركز الثالث في الدوري بعد غريمه برشلونة وجاره أتلتيكو مدريد.

لوبيتيغي يقود الريال للهاوية

وأفض ريال مدريد الشراكة مع لوبيتيغي، الذي تم الإعلان عن تعيينه عشية مونديال 2018 في روسيا فحرمه الاتحاد الإسباني من الاستمرار في الإشراف على المنتخب، في 29 أكتوبر بعد 139 يوما على تعيينه.

وكانت الإقالة  بسبب تراجع النتائج وعدم مقدرة الريال على التسجيل أكثر من 8 ساعات متتالية .

وتلقى الريال تحت قيادة لوبيتيغي خمس هزائم في مبارياته السبع الأخيرة في مختلف المسابقات، وكانت الخسارة المذلة في الكلاسيكو أمام برشلونة 1-5 بمثابة القشة التي كانت بمثابة الخروج من الباب الضيق.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here