الخطوط الجوية القطرية تشارك في معرض باريس الجوي بطائرتين مذهلتين

0
312
طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية
طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية

من المقرر أن تشارك الخطوط الجوية القطرية في معرض باريس الجوي الذي يبدأ فعالياته الإثنين (17 يونيو/ حزيران) ويستمر حتى 23 من نفس الشهر.

وستشارك الخطوط الجوية القطرية بعرض طائرتين من أسطولها، الأولى إيرباص إيه 350 1000 والثانية هي الطائرة الخاصة جلفستريم جي 500.

وأبدى الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر سعادته بالمشاركة في نسخة هذا العام من معرض باريس الجوي الذي يعد أحد أكبر معارض الطيران في العالم.

وأشار الباكر إلى أن هذه المشاركة تتزامن مع احتفال الخطوط الجوية القطرية باستلام الطائرة رقم 250 في أسطولها في شهر مارس الماضي، بعد أن كان يضم أربع طائرات فقط عام 1997 وهذا يعد إنجازا استثنائيا.

ولفت إلى أنه “حين يتوافد عشرات الآلاف من الزوار إلى فرنسا خلال هذه الفترة لحضور فعاليات كأس العالم للسيدات 2019 الذي نشارك في رعايته، نتطلع إلى استقبال الزوار من شتى أنحاء العالم في جناحنا لتمكينهم من تجربة ضيافتنا وخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز العالمية”.

وطائرة إيرباص إيه 350 1000 أكثر الطائرات المتقدمة من الناحية التكنولوجية على مستوى العالم مع تقديمها لتصميم استثنائي ومستويات لا تضاهى من الراحة، كما تحوي مقاعد كيو سويت المبتكرة والحائزة على عدة جوائز عالمية على درجة رجال الأعمال.

بينما تضم الطائرة الخاصة جلفستريم جي 500، إحدى أكثر المقصورات هدوءًا في قطاع الطيران الخاص، بالإضافة إلى توفيرها لأفضل ضغط جوي أثناء الرحلة.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018.

وحصدت الشركة الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

 

قطر عضوًا مراقبًا لبرلمان دول أمريكا اللاتينية والكاريبي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here