بالصور: أجمل لفات حجاب 2019 بأساليب جديدة وسهلة

13318
المحجبات

معظم الفتيات المراهقات المحجبات ، تخشى من الوقوع في فخ التكرار والملل أو التقليد المتعمد، في ما يتعلّق بإطلالاتهن الخارجية سواء كانت سهرة أو مناسبة اجتماعية، حيث أن كثيرات منهنّ يعتقدنَ ويفكرن أن لا مجال للابتكار أو الإبداع في الإطلالة وخاصة في لفات  الخاصة بالفتيات المراهقات المحجبات، كما يعتقدن أنه من الصعب التنسيق في إطلالات عصرية مع الحجاب، لكنّ هذه النظرة هي نظرة غير صحيحة، بل على العكس تماماً، فبإمكان الفتيات المراهقات المحجبات مواكبة الموضة  العصرية بشكل دائم، ويأتي ذلك خلال تنسيق إطلالات محافظة مع لمسات عصريّة ومناسبة للموضة، ولا سيّما أنه باستطاعة المحجبات الابتكار في لفات الحجاب، وسنرفق لك سيدتيٍ اليوم بالصور، لأجمل طرق لفات حجاب 2019 بأساليب جديدة، والأهمّ من ذلك أنها تواكب العصر وسهلة الاستخدام.

وطبعًا هنالك طرق عدّة للفات الحجاب، منها:

الطريقة التي استوحت من الحجاب التركي، والتي تُعتبر اليوم من أبرز صيحات الموضة العصرية المستخدمة في الشرق الأوسط، وذلك بسبب جمالها وسهولة تنفيذها، كما أنّها تناسب جميع النساء من مختلف الأعمار والاحجام، ولا سيّما اللواتي تجاوزن الثلاثين من عمرهم.

كما أن هنالك أيضًا طريقة لف الحجاب، باستعمال أكثر من شال في ذات الوقت، وتلك الطريقة كانت مستخدمة في سنوات سابقة، ولكن في صيف 2019 تم اعادة استخدامها كموضة حديثه، وهي  أن تقومي سيدتي بإدخال ألوان عدّة في الإطلالة نفسها، وهذه اللفّات مثاليّة للإطلالات الصيفيّة المنعشة.

كما نلاحظ أنّ لفة التربان، هي من أكثر الصحيات التي تستمر لأكثر من عدة أعوام متتالية، حيث تعد من أكثر لفّات الحجاب رواجًا، ولا سيّما بين صفوف الشابّات مع الإطلالات الكاجوال، أو بين النساء في السهرات والمناسبات الكبيرة.

ومن صيحات لفّات الحجاب الرائجة أيضًا، هي التفنّن والاتقان بصنع أشكال من قماش الشال نفسه، تزيّن الحجاب به، مثل: ورود أو شرائط أو قطعة قماش أخرى ، أو ثنيات مزيّنة بـ حبات اللولو أو الخرز.

شاهدي سيدتي بالصور لفات طرح 2019 وتعلّمي منها طرقًا جديدة ومبتكرة، لتتألّقي في إطلالات محجبات عصرية ومحافظة، في الوقت ذاته.