ما هي أفضل الطرق للتخلص من الأرداف لدى النساء الحوامل ؟!

485
الأرداف

قبل التطرق الى معرفة ماهيه أفضل الطرق لتخلص من الأرداف لدى السيدات وخاصة فترة الحمل والولادة، يجب معرفة ما هي الاسباب التي تؤدي الى زيادة حجم الأرداف، حيث أثبتت الدراسات الطبية أنها تزداد عند النساء اللاتي يحملن ويلدن دون تنظيم ودون ترك عدة سنوات لإراحة الجسم، وهذا يعني أننا يجب أن نهتم بالتخلص من الأرداف قبل تحولها الى دهون ثابته بالجسم.

أهم أسباب زيادة حجم الأرداف لدى السيدات؟!

الجلوس لفترات طويلة، وتناول الوجبات الدسمة وذات السعرات الحرارية العالية بشكل يومي، مما يؤدي لتراكم الدهون في كامل الجسم عامةً، وفي منطقة الأرداف خاصة. إهمال الجسم وعدم ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر.

إليك سيدتي أفضل الطرق لإزالة منطقة الأرداف؟!

أولاً: يجب عليك سيدتي أن تتناولين وجبات غذائية صحية مليئة بالفيتامينات والألياف والعناصر المهمة.

ثانياً: ضرورة الابتعاد عن الوجبات الدسمة الدهنية والمأكولات الزيتية، وخاصة في وقت العشاء.

ثالثاً: شرب كميات كبيرة من السوائل، فيجب شرب ما يزيد عن لترين من الماء يومياً إلى جانب العصائر.

رابعاً: الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية واستبدالها بالمشروبات العشبية، كمشروب الشاي الأخضر، أو الزنجبيل، أو الميرامية.

خامساً: ممارسة التمارين الرياضة القادرة على إزالة الأرداف وتذويب الدهون فيها بفترة زمنية قصيرة. أهم التمارين الرياضية لإزالة الأرداف تمرين الدراجة الهوائية، ” المشي السريع، ممارسة تمارين القرفصاء، تمارين الكرسي، تمارين الاستلقاء على الأرض ورفع القدمين للأعلى وتحركيهما وكأنكِ تقودين دراجة هوائية، ويجب الاستمرار في هذا التمرين لمدة 10 دقائق على اقل تقدير، حيث تعبر ممارسة الرياضة هي أفضل الطرق.

سادساً: تباع سلسلة غذائية منتظمة في كافة الوجبات الغذائية الرئيسية، حيث يجب الاعتماد على نظام غذائي متزن من أجل التخلص من الأرداف.

سابعاً: اعتماد سيدتي ترتيب الوقت بشكل منتظم في جميع الوجبات الثلاثة الرئيسية ” الفطور، الغداء، العشاء”، حيث أن الانتظام في تنازلهم بأوقات منتظمة يؤدي الى التخلص من الوزن الزائد.

ولأننا نعلم أن المظهر الخارجي لك سيدتي هو الأمر الأهم لتظهري بإطلاله مميزة، في جميع المناسبات والحفلات، فعليك اتباع التعليمات السابقة من أجل أرداف متناسقة وجسم رشيق خالي من الترهلات والدهون.