الرئيسية رئيسي البرازيل تدك شباك البيرو ب5 أهداف وتبلغ دور الثمانية

البرازيل تدك شباك البيرو ب5 أهداف وتبلغ دور الثمانية

0
45
البرازيل
البرازيل تضرب بقوة وتتصدر المجموعة
إستطاع منتخب البرازيل من الصعود لدور الثمانية من بطولة كوبا امريكا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على نظيره البيروفي بخماسية مقابل لاشيئ  في المباراة التي أقيمت على ملعب كورنثيانز أمام اكثر من 40 ألف مشجع.

 وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 12 عبر كاسيميرو بعد ارتباك أمام المرمى قبل أن يعزز روبرتو فيرمينو النتيجة عند الدقيقة 19 بعد خطأ من حارس البيرو بيدرو جاليسي.

ونجح إيفرتون في تسجيل الهدف الثالث للسيلساو في الدقيقة 32، والذي استقبل تمريرة من فيليب كوتينيو على الجبهة اليسرى، وتوغل على حدود المنطقة وسدد أقصى يمين الحارس بيدرو لتسكن الشباك, وتمكنداني ألفيس  من جعل النتيجة 4-صفر بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني بعد هجمة رائعة أنهاها بتسديدة من فوق الحارس.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة جاء الدور على البديل ويليان  الذي سجل الهدف الخامس بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن ينقذ جاليسي مرماه ويتصدى  لركلة جزاء من جابرييل جيسوس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وصرح المدرب تيتي، ” إن الهدفين المبكرين سهلا من مهمة المنتخب البرازيلي ومنحاه المزيد من المساحة للعب”.

وأكد “عندما تسجل مبكرا يلعب الفريق بشكل مختلف ويصبح اللعب مفتوحا، هذه حقيقة”.

وضمنت البرازيل صداراة مجموعتها وذلك بعد فوز فنزويلا 3-1 على بوليفيا  وستلعب ضد منافس من بين أفضل ثوالث باستاد جريميو أرينا يوم الخميس.

فيما ستلعب فنزويلا صاحبة المركز الثاني ضد ثاني المجموعة الثانية يوم الجمعة باستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، بينما يجب على بيرو الانتظار حتى تعرف مصيرها من الصعود.

وتحدث ريكاردو جاريكا مدرب بيرو “الأمر ليس بين أيدينا وهذا وضع غير مريح”.

وشدد على أن  “(البرازيل) كانت أفضل منا منذ البداية وحتى النهاية. البرازيل حصلت على العديد من الفرص في المباراتين الماضيتين ولم تستغلها. اليوم استغلت كل الفرص”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا