ليفربول يتعاقد مع المدافع الهولندي الشاب فان دن بيرج

693
فان دن بيرج
ليفربول يعزز الدفاع بضم الهولندي فان دن بيرج

ذكر نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، الخميس، أنه أتم أولى صفقاته الصيفية، بعد توصله لاتفاق مع زفولة الهولندي على ضم لاعبه فان دن بيرج و وبحسب الموقع الرسمي للريدز، فإن ليفربول ضم دن بيرج بعقد طويل الأمد لمدة 6 مواسم.

الريدز ضموا اللاعب مقابل 1.3 مليون جنيه إسترليني، بعد التفوق على بايرن ميونيخ الألماني وإيندهوفن الهولندي، وترتفع قيمة الصفقة على هيئة حوافز مرتبطة بالأداء والمباريات التي يخوضها مع الفريق الأول مقابل 3.1 مليون جنيه إسترليني.

لينضم فان دن بيرج إلى زملائه في المنتخب الهولندي الثنائي فيرجيل فان ديك، وجورجينو فينالدوم ويصبح ثالث لاعب هولندي في تشكيلة الريدز.

وتحدث فان دن بيرج عن انضمامه لليفربول، قائلًا: “إنه شعور رائع، بالنسبة لي، فهو أكبر نادٍ في العالم.. حلمي أصبح حقيقة.. أنا متحمس جدًا”.

وتابع اللاعب “لقد انضم أكثر من لاعب تابع لأكاديمية النادي للفريق الأول.. إنه أمر لا يصدق، خاصة عندما يحدث في الأندية الكبرى”.

وأجاب دن بيرج عن سؤال بشأن مدربه الجديد يورجن كلوب، قال “بالطبع كلوب شخص رائع، وواحد من أسباب نجاح النادي مؤخرًا، وأيضًا أحد الأسباب التي دفعتني للتواجد هنا”.

وأختتم تصريحاته بالقول “أعتقد أن هذا هو أفضل مكان بالنسبة لي للتطور، وأتمنى أن ألعب الكثير من المباريات هنا”.

وخاض فان دن بيرج 15 مباراة في الدوري الهولندي الموسم الماضي، ويعتبر لاعبًا أيضًا في صفوف منتخب الطواحين تحت 19 عامًا.

من جانب آخر قالت وسائل الإعلام البرتغالية ليفربول يتصدر سباق شرس وقوي على التعاقد مع صانع الألعاب الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز من صفوف سبورتينج لشبونة.

وذكرت صحيفة “دي مانها” البرتغالية أن اسم برونو فيرنانديز يتردد بقوة في إنجلترا وأن اللاعب مطلوب من أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة البرتغالية، “أن عملاقى الكرة الإنجليزية ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان بقوة على التعاقد مع برونو فيرنانديز هذا الصيف من صفوف سبورتينج لشبونة”.

وأكدت هذه المعلومات أن ليفربول يتصدر سباق التعاقد مع برونو فيرنانديز ويتفوق على مانشستر يونايتد في الوقت الحالي بفضل لاعبه البرتغالي رافا كاماتشو.

وأشارت الصحيفة البرتغالية أن سبورتنج لشبونة مهتم بالتعاقد مع رافا كاماشو من ليفربول ويستهدف إدخاله في صفقة بيع برونو فيرنانديز.