بوغبا يعلنها واضحةً “لا أرغب في الإستمرار مع مانشستر يونايتد”

614
مانشستر يونايتد
بوغبا يسعى للإنفصال عن مانشستر يونايتد

وكالات- تحدثت وسائل إعلام ، أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي،  الفرنسي بول بوغبا،لا يزال يصر على الرحيل عن فريقه، وهو على استعداد لتحقيق ذلك مهما كانت الوسيلة وبحسب صحيفة “ذا صن” عبر موقعها الإلكتروني، أن بوغبا سيقدم طلبًا شخصيًا لمدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير للسماح له بترك الفريق، قبل بدء استعدادات يونايتد للموسم الجديد.

وينتظر أن يكون هناك إجتماع يوم الاثنين عندما ينتهي اللاعب الفرنسي من قضاء إجازته، في وقت ذكرت فيه تقارير إخبارية أخرى أن نائب الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد أخبر بوغبا ووكيل أعماله مينو رايولا، ممانعته لرحيل اللاعب إلى أي مكان آخر.

وتابعت  “ذا صن”، أن بوغبا يتمنى  أن يتمكن سولسكاير من إقناع وودوراد بتغيير رأيه، علما بأن ناديي يوفنتوس وريال مدريد ينتظران تطورات الموقف لحسم الصفقة.

وفي حال رجوع وودوارد عن قراره ، فإنه لن يستغني عن اللاعب بأقل من 120 مليون جنيه إسترليني، علمًا بأنه تعاقد مع اللاعب عام 2016 بـ89 مليون جنيه إسترليني.

ووضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة ضمن حساباته في الإنتقالات الصيفية حال  الموافقة على رحيل نجمه الفرنسي بول بوغبا عن الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما جاء في صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تريد الحصول على خدمات إيفان راكيتيتش تحسبًا لرحيل بوغبا والذي يرغب في الرحيل عن مانشستر.

وأردفت الصحيفة الإنجليزية أن الدولي الكرواتي صاحب الـ31 عامًا قد يتخذ خطوة الرحيل عن الكامب نو والاتجاه لليونايتد في حال تحسن عقده.

يذكر أن الكرواتي إيفان راكيتيتش شارك مع برشلونة في الموسم المنتهي بـ54 مباراة في جميع المسابقات سواء كانت محلية أو خارجية ليسجل خمسة أهداف ويصنع 10 تمريرات وساهم مع الفريق بالفوز ببطولة الدوري الإسباني .

وفي وقت سابق تمكنت إدارة مانشستر يونايتد من حسم صفقتين خلال سوق الانتقالات الحالي من خلال ضم دانيال جيمس من سوانزي سيتي وآرون فان بيساكا البالغ من  العمر 21 عاما من كريستال بالاس بعقد يمتد لخمسة أعوام مع خيار التمديد لعام إضافي وذلك مقابل 50 مليون جنيه.

المصدر/ موقع الشرق الإخباري