فينيسيوس جونيور يتحدث عن موسمه الأول مع ريال مدريد

681
فينيسيوس
فينيسيوس يتحدث عن اللعب في ريال مدريد

قال البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد،  الأحد، إنه سعيد بتطوره خلال موسمه الأول في صفوف الميرينجي، وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “زيدان (المدرب) يتحدث معي لكي أعمل بجد لأني شاب، مع عدم الاستماع للأشخاص من الخارج، بل الاستماع لعائلتي والجهاز الفني، وللاعبين الذين سأتطور معهم”.

وحول رحلة الإنتقال من البرازيل إلي الأجواء الأوروبية قال: “أعتقد في حالتي كان الوقت مناسبًا، فقد كنت في لحظة رائعة مع فلامنجو، ولم يكن لدي مجال كبير للتطور، وشهران من التطور في ريال مدريد بقدر عام خارجه.. كانت الأمور أفضل، ومن الرائع البدء أساسيًا في أفضل نادٍ في العالم”.

وأضاف بشأن قوة دوري الأبطال: “المباريات مختلفة جدًا، فأنت تحتاج لأن تضع في ذهنك أنك حين تفقد الكرة، فإن الخصم سيُسجل”.

وبما يتعلق بتعويض اللاعب السابق كريستيانو رونالدو، أجاب: “هو أسطورة ريال مدريد، وفعل ما لم يفعله أحد من قبل.. لكني لم أفكر في أنني سأحل محله بالفريق، فقط كنت أرغب في اللعب ومساعدة زملائي”.

 

من جانب آخر تحدث فينيسيوس في تصريحات لقناة “تي إف 1” الفرنسية عن النجم الفرنسي مبابي قائلاً “أعتقد أن جماهير كل الفرق تحلم بمبابي. لا يوجد سابق معرفة ما بيننا على الصعيد الشخصي، لكننا نتحدث عبر إنستجرام وأنا معجب به كثيرًا. لقد فاز بألقاب كثيرة، وإن جاء لريال مدريد، سيكون أمرًا رائعًا”.

وأبدى فينيسيوس ثقته في أن اللاعب الفرنسي الشاب سينتقل إلى الريال “في أقرب وقت ممكن لأن الكل يرغب في ضمه للفريق”.

وكان مبابي فد أثار الكثير من الجدل بشأن مستقبله بعد أن قال عبر حسابه الشخصي بـ “إنستجرام”: “قريبًا“.

ويعتبرالمهاجم الفرنسي كليان مبابي ضمن أولويات ريال مدريد لتدعيم الخط الهجومي، إذ تحاول الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، إتمام الصفقة في ظل تمسك المدير الفني زين الدين زيدان، بضم مواطنه.

أما بشأن  زميله في المنتخب نيمار قال “بالتأكيد يمكنه اللعب في ريال مدريد”، لكنه أشار لعدم معرفته بما سيحدث.

وتابع اللاعب الشاب “سأحب كثيرًا أن يلعب هو ومبابي معنا في ريال مدريد”