ما هي الطرق الصحية من أجل الحصول على بشرة صافية وناعمة

736
الفتيات

جميع الفتيات ترغبن في الحصول على بشرة صافية وخالية من الترهلات، وكما يرغبوا في الحصول على بشرة ناعمة وصحية من أجل اسعاد زوجها، وهناك أسرار يجب عليك معرفتها من أجل الحصول على بشرة ناعمة.

أولاً: تنظيف البشرة :

من الضروري على الفتيات أن يقومون بتنظيف بشرتهم باستمرار، كما يجب التخلص من مستحضرات التجميل بشكل كامل عن بشرتك قبل النوم، استخدمي الغسول المناسب لنوع بشرتك، أو قومي بتقشير البشرة بشكل مستمر لمرتين على أقل تقدير خلال الاسبوع الواحد.

ثانياً: استخدام الطماطم :

يجب على الفتيات معرفة أن البشرة تحتاج الى الكثير من العناصر الصحية المغذية التي تساعدها على تجديد الخلايا وإعادة احيائها وإصلاح التالف منها، وأثبتت الدراسات الصحية أن المستحضرات التجميل تحتوي على نسبة من المواد الكيميائية والتي قد تترك ضراراً، حيث نصحوا باستبدالها بالطماطم لما لها من فوائد في  الحفاظ على صحة ونضارة ونعومة بشرتك

ثالثاً: وضع الثلج :

حيث قومي باستخدام مكعبات الثلج وتمريرها على بشرتكِ لعدة دقائق لتنشيط الدورة الدموية بالجلد، تلك الطريقة تساعدك كثيرًا في الحصول على بشرة نضره وناعمة ومتألقة كما أنها تساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد ومكافحتها بفعالية.

رابعاً: شرائح البطاطس:

استخدمي شرائح البطاطس لتحصي على بشرة مشدودة وعيون جذابة، حيث تساعدكِ البطاطس على شد البشرة خاصة في المنطقة المحيه بالعيون.

خامساً: استخدام البيض:

يساعد البيض الفتيات على امداد البشرة بالكثير من العناصر الغذائية التي يمكن أن تحتاجها بشرتكِ، لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين والمعادن والفيتامينات

سادساً: قناع الصبار :

يعد من أفضل المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة ، والتي تعالج كثير من مشكلات البشرة ، حيث يحتوي الصبار على الألوفيرا المعالج للالتهابات ، كما يعمل الصبار على مكافحة حبوب الشباب.

سابعاً: قناع الشوفان والليمون :

يحتوي هذا القناع على مكونات رائعة مضادة للأكسدة ، تعمل على علاج البقع السمراء وتفتيح لون الجلد ، كما يحتوي الليمون على فيتامين سي المجدد للخلايا والذي يفيد في التخلص من طبقات الجلد الميت وتقشير الجلد بصورة أعلى وأسرع.