هل يسبب تمزق الجوارب النايلون لك الاحراج !! روزانا يقدم لك هذه النصائح لتجنب ذلك !!

0
125
الجوارب النايلون

يسيطر التفكير لدى كثير من النساء في لحظة تمزق الجوارب النايلون ، وما يتبعه من شعور سيئ بعد ذلك بسبب تمزق الجوارب النايلون، فتعزف تلك النسوة عن تجنب ارتدائها مرة أخرى ، وتفكر أخريات في البحث عن حلول لهذه المشكلة، خاصة من النساء اللواتي يرغبن على الدوام بالظهور بمظهر أنيق أمام الناس.

الاطلالات المختلفة لدى النساء باستمرار تجعلهن أكثر قلقاً من تمزق الجوارب النايلون التي يرتدينها. وغالباً ما يشعرن بالاحراج عند حدوث هذا الامر، فيبحثن عن بعض الطرق والحيل التي تساعد على الحدّ من ذلك.

نقدم لكم اليوم في موقع روزانا بعض النصائح للحفاظ على الجوارب النايلون من التمزق والتعرض لمواقف محرجة أمام الحضور.

أو هذه الخطوات التي يمكن اتباعها في المنزل وتساعد على منع تمزق ” الجوارب النايلون ” في اليوم التالي عند ارتدائها، حيث تقومين بوضعها في الثلاجة قبل الخلود الى النوم، وتركها حتى الصباح التالي، قبل ارتدائها. بهذه الطريقة تخففين من احتمال تمزقها وتصبح أكثر صلابة.

كما يمكنك عند ارتداء الجوارب النايلون، ان ترشي رذا الشعر عليها فهذا يساعد على حمايتها لفترة اطول من دون تمزق، وبالتالي تتفادين الاحراج في المناسبات المختلفة.

نصائح نزيهة لتنسيق الحقائب مع الاطلالات اليومية !

يمكن ان تؤثر مستحضرات الغسيل على الجوارب النايلون وتجعلها رقيقة وسريعة التمزق، لذا من المفضل ان تغسليها بالماء البارد وبيديك، مع استعمال الصابون الطبيعي الخالي من المواد الكيميائية والكحول، وتركها لتجف في الهواء الطلق. ابتعدي عن وضعها في الغسالة لتفادي تمزقها خلال الغسيل.

اضافة الى ان هناك طريقة اخرى تساعد على حماية الجوارب من التمزق، حيث تحرصين على شرائها بمقاس اكبر من قياسك المعتاد، فهذا يساعد على عدم تمددها بشكل كبير على الجسم، بل تكون أكثر راحة، وبالتالي تتجنبين تمزقها، وتبقى سليمة رغم كثرة التحرك.

يبقى في النهاية ان تستعيني بطلاء الاظافر الشفاف عند حدوث اي شق صغير في الجوارب النايلون، فتضعين القليل منه على الشق، لتفادي تمدده الى الاعلى أو الاسفل، وبالتالي تمزق الجوارب. فطلاء الاظافر الشفاف يحمي الشق من التوسع ويمنع تمزق الخيطان الصغيرة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here