شاهد مباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي أفريقيا مباشرةً

0
382
نصف نهائي
مواجهة قوية بين الجزائر ونيجيريا

يستعد استاد القاهرة الدولي لإستضافة مباراة منتخب الجزائرمع نظيره النيجيري اليوم الأحد 14 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصروذلك في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

وتمكن محاربي الصحراء من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا من المنتخب الإيفواري بضربات الترجيح بنتيجة ( 4-3) بعد التعادل بهدف لكل منهما، ويقدم المنتخب الجزائري أداء مميز منذ بداية دور المجموعات، بعدما نجح في التأهل متصدر المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، من انتصار في بداية المشوار في على حساب المنتخب الكيني بهدفين نظيفيين، وفوز بهدف دون رد على حساب منتخب السنغال، وفى الجولة الختامية تفوق على منتخب تنزانيا بنتيجة كبيرة (3-0).

أما منتخب النسورفقد تأهل إلى المربع الذهبي بالفوز القاتل أمام نظيره جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس أمم أفريقيا، وكان منتخب نيجيريا قد تأهل كثاني المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، من انتصار في لقاء الجولة الاولي على حساب المنتخب البوروندي بهدف دون رد، وفوز بنفس النتجية على حساب منتخب غينيا، وفى الجولة الاخيرة تكبد المنتخب هزيمة مفاجأة أمام منتخب مدغشقر بنتيجة (0-2) .

نصف نهائي

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الجزائري بطريقته المعتاد عليها وهي:

رايس مبولحي
رامي بن سبعيني – جمال بن العمري – عيسى ماندي – مهدي زفان
عدلان قديورة – إسماعيل بن ناصر
يوسف بلايلي – سفيان فيجولي – رياض محرز
بغداد بونجاح

أما المدرب الألماني لمنتخب نيجيريا فالمتوقع أن يلعب الشكيل الاتي:

دانيال أكبيي
أولا أينا – كينيت أوميرو – وليام تروست – شيدوزي أوازيم
ويلفريد نديدي –  أوجينكارو إيتيبو
أحمد موسي – أليكس أيووبي – سامويل تشوكويز
أوديون إيجالو

القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية

يستطيع المشاهدين متابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية من خلال شبكة قنوات bein SPORTS  التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 مع تغطية خاصة من داخل الملاعب، وإجراء مقابلات مع نجوم القارة السمراء. إضافة لشاشة  قناة Time Sports على التردد الأرضي، والتي يمكن استقبالها من داخل جمهورية مصر العربية من خلال أجهزة الهوائي.

 

رابط مجاني لمشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا في بطولة الأمم الأفريقية في مصر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here