جيريس يعلن جاهزية منتخب تونس لمواجهة نيجيريا لتحديد المركز الثالث

390
جيريس
جيريس يعلن الجاهزية للفوز على نيجيريا وتحقيق المركز الثالث

أظهرالمدير الفني للمنتخب التونسي،آلان جيريس ، جاهزية فريقه لمباراة نيجيريا، المقررة لها غدا الأربعاء، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع. وأكد جيريس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “منتخب نيجيريا من الفرق المتميزة بالبطولة، ولديه لاعبين على أعلى مستوى لذلك ستكون المباراة صعبة للغاية”.

وقال جيريس أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب فرق أفريقيا بالإضافة إلى أن لاعبيه يقدمون أداء قويا ومتميزا، ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية، وهذا ما قلته للاعبينا.

وتابع: “حاولنا خلق حوافز جديدة للاعبين لتحفيزهم بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط التي لازمت اللاعبين عقب الخسارة الأخيرة أمام السنغال، خاصة وأنه من الضروري النظر للمباراة المقبلة”.

وأكد بشأن المباراة السابقة : “مباراة السنغال أرهقت اللاعبين، وكانت صعبة جدا، والفترة بين المواجهتين كانت غير كافية بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث”.

وأضاف: “الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الأفريقية، أمر جيد ويعطي دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم، وهذا ما نسعى إليه بالتأكيد”.

وأختتم: “فعلنا كل شيء في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف، وغاب عنا التوفيق، والأخطاء هي من أهدت المنافس الفوز في المباراة الماضية، لم أمر بمثل هذه الظروف، بأن أشارك في بطولة ويتم إحراز 3 أهداف في مرمى فريقي بمثل هذه الطريقة”.

يذكر أن المنتخب التونسي قد خسر في نصف النهائي من نظيره السنغالي بهدف وحيد جاء بخطأ مزدوج من الحارس والمدافع ليواجه في مباراة تحديد المركز الثالث منتخب نيجيريا الذي خسر في الوقت القاتل من منتخب الجزائر.

القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية

يستطيع المشاهدين متابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية من خلال شبكة قنوات bein SPORTS  التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 مع تغطية خاصة من داخل الملاعب، وإجراء مقابلات مع نجوم القارة السمراء. إضافة لشاشة  قناة Time Sports على التردد الأرضي، والتي يمكن استقبالها من داخل جمهورية مصر العربية من خلال أجهزة الهوائي.

 

رابط مجاني لمشاهدة مباراة تونس ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا في بطولة الأمم الأفريقية في مصر