أفكار بسيطة حول أسرار الأنوثة والجاذبية

0
304
الأنوثة والجاذبية
أفكار بسيطة حول أسرار الأنوثة والجاذبية

يختلف مفهوم الأنوثة والجاذبية من مجتمع لاخر ، فبعض المجتمعات تربط هذا المفهوم بشخصية المرأة وعطائها ، والبعض الاخر يربط مفهوم الأنوثة بالمظهر الخارجي والجاذبية . وبالرغم من اختلاف وجهات النظر فإن بداخل كل امرأة أنثى جميلة ولكل أنثى سر خاص يميزها عن الأخريات ، فالأنوثة لكل امرأة من أهم الأمور التي تسعى لتحقيقها وخاصة في علاقتها مع شريكها . فاليوم عزيزتي ستقدم لك روزانا أفكار بسيطة حول أسرار الأنوثة والجاذبية للمرأة ومن أهم هذه الأفكار ما يلي :

الإهتمام بصحة الجسم :  المرأة تحتاج لأن تكون بصحة جیدة، والأنوثة تعني القوة فلا يمكن ان تتوافر فيكي الأنوثة اذا كنتي ضعيفة ، فيجب على كل امرأة الاهتمام بصحة جسدها ولياقتها وذلك من خلال اتباع نظام صحي متوازن وممارسة الرياضة بشكل مستمر والإهتمام بالنظافة الشخصية  والذهاب للطبيب لاجراء الفحوصات بانتظام .

الاهتمام بالمظهر الخارجي : لكل أنثى تسعى لتحقيق الجاذبية عليكي الاهتمام بمظهرك الخارجي حيث يجب ارتداء ما يناسب جسدك ويبرز جمالك ، ابتعدي عن الملابس الفضفاضة جدا والتي تخفي من أنوثتك ، ملابسك يجب أن تكون متناسقة مع أحذيتك وشنطة اليد ، اختاري مجوهراتك واكسسواراتك بعناية فيجب أن تكون بسيطة وليست مزركشة بشكل يؤذي مظهرك . ولتحقيق جاذبية رائعة تجذب شريك حياتك عليكي بالتجديد سواء تجديد بألوان الملابس التي تستعملينها او حتى لون شعرك ،فكل هذه الأمور تجدد من مظهرك بشكل مبهج وتبعدك عن الرتابة والملل .

الإبتسامة والمرح : تعتبر الإبتسامة من الأمور الأنثوية الساحرة ، فالأبتسامة الرقيقة العفوية من أجمل وأهم الأمور التي من الممكن أن تجذب شريك حياتك لك . فاذا كنتي حقا تريدين إظهار جمال أنوثتك عليكي بتعلم التبسم في الوقت الملائم . والرجل يحب الشخصية المرحة المبتسمة ،فيجب ان تتخلصي من الطاقة والأفكار السلبية التي تراودك في بعض الأحيان والتمتع بحياتك بطريقة إيجابية لكي تحققي أنوثة ساحرة . وهناك أمر يجب الإنتباه له جيدا عند التبسم وهو نظافة الأسنان ورائحة الفم  للتمتع بابتسامة رقيقة تجذب من حولك .

الثقة بالنفس : أثبتت الدراسات بأن الرجل ينجذب للمرأة القوية الواثقة بنفسها ،فالأنوثة لا تعني الضعف أبدا بل تعني الثقة بالنفس ، فيجل ان تخلقي لنفسك شخصية مستقلة مميزة واثقة من قدراتها .

حماية البشرة : عليكي سيدتي الإهتمام ببشرتك بشكل خاص لأنها عنوان جمال المرأة ، فاحرصي دوما على استخدام مستحضرات الحماية من الشمس وخاصة في فصل الصيف ، وأيضا يعتبر احمر الخدود من الأمور التي تبرز جمالك وأنوثتك

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here