Home رئيسي زيدان يعلنها صراحةً أنه يريد رحيل غاريث بيل

زيدان يعلنها صراحةً أنه يريد رحيل غاريث بيل

0
164
بيل
زيدان يأمل رحيل الويلزي غاريث بيل
تحدث المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، على أن فريقه ريال مدريد الإسباني لا يحتاج خدمات الجناح الويلزي غاريث بيل الذي يبدو أنه ربط أحزمة الرحيل عن النادي الملكي، في الأيام القليلة القادمة.

ولم يشارك الويلزي بيل مع ريال مدريدخلال مباراته الأولى ضمن كأس الأبطال الدولية الودية التي تكبد فيها الخسارة يوم السبت، أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-3 في هيوستن الأميركية.

وعن عدم مشاركة بيل صرح زيدان “لأن النادي يعمل على رحيله، لهذا السبب لم يشارك.. سنرى ما سيحصل في الأيام القليلة المقبلة”.

وواصل المدرب الفرنسي حديثه  “سنرى إذا كان الأمر (الانتقال) سيحصل غدا. وإذا تم الأمر فذلك سيكون أفضل. نأمل أن يتم الأمر قريبا من أجل مصلحة الجميع”.

ويرى زيدان، أن صاحب الـ30 عاما” بيل”غير مؤهل بدنياً من أجل الفريق، لكن العائق الذي يقف أمام طلب المدرب الفرنسي برحيل اللاعب عن الميرنغي هو الراتب المرتفع الذي يتقاضاه  النجم الويلزي.

وبين مدرب ريال مدريد أن “الأمر ليس شخصيا. في بعض الأحيان تحصل بعض الأمور لأن هناك ضرورة. ليس لدي أي شيء ضده. علينا اتخاذ القرارات وتغيير الأمور، هذا كل ما في الأمر. لا أعلم إذا كان الأمر سيتم في الساعات الـ24 أو الـ48 المقبلة. الوضع سيتغير، وهذا أفضل للجميع”.

ويذكر أن تقارير إخبارية ربطت اللاعب الويلزي بالعودة للدوري الإنجليزي من بوابة العريق مانشستر يونايتيد او العودة لفريقه السابق ووصيف دوري ابطال اوروبا توتنهام هوتسبير  وذلك بسبب هبوط مستوى اللاعب مع الريال في الفترة الأخيرة علاوةً على عدم قناعة زيدان بالاعب.

وكثرة الشائعات خلال الفترة الأخيرة بأن بيل علاقته متوترة مع زملائه في الفريق الاسباني في حين خيب الريال الظن بعد النتائج المخيبة للآمال خلال الموسم الماضي.

ويرتبط النجم الويلزي غاريث بيل بعقد مع ريال حتى يمتد حتى عام 2022، لكن عودة زيدان لاستلام دفة تدريب الفريق بدلا من الأرجنتيني سانتياغو سولاري، أعادت إلى الواجهة امكانية رحيل اللاعب عن الفريق نتيجة سوء العلاقة مع المدرب الفرنسي.

وكان بيل من اللاعبين اللذين قادو ريال للفوز بدوري الابطال أربع مرات وبالدوري المحلي مرة منذ قدومه إلى مدريد عام 2013، إلا أن بيل كان محط الانتقادات اللاذعة من قبل مشجعي الفريق بسبب عدم ثبات مستواه الفنى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here