Home رئيسي صفقة تبادلية قد تكون مخرج للنجمين بيل ونيمار

صفقة تبادلية قد تكون مخرج للنجمين بيل ونيمار

0
183
صفقة
صفقة تبادلية قد تكون مخرج للنجمين بيل ونيمار

ذكرت مصادر صحفية  عن جهود مستمرة لإبرام صفقة تبادلية بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، يتم من خلالها مبادلة نيمار دا سيلفا وغاريث بيل .

وبينت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية أن شخصيات لها نفوذ على النجم البرازيلي نيمار، صانع ألعاب فريق باريس سان جرمان الفرنسي تحاول التأثير عليه من أجل قبول صفقة التبادل.

وتعتبر هذه الخطوة الحل الامثل للخروج من المشاكل التي تواجه اللاعبين في فرقهم، والتي تعد من أكبر المشكلات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت مصادر مقربة من نيمار أن هذا المقترح تم تناوله بالفعل خلال الأسبوعين الماضيين، في وقت يستمر فيه اللاعب البرازيلي بالبحث عن منفذ للخروج النادي الباريسي.

يذكر أن تقارير صحفية قبل يومين قالت أن نيمار عرض خدماته على 4 أندية أوروبية في محاولة لتأمين الخروج من النادي الفرنسي، وهي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

بينما لا يزال نيمار يفضل العودة إلى صفوف نادي برشلونة، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية،  إلا أن تخوفه من المعوقات التي قد تحول دون ذلك أجبرته للبحث عن أماكن أخرى خارج ملعب كامب نو.

وبالنسبة للويلزي غاريث بيل، فقد أعلنها الفرنسي زين الدين زيدان، صراحة برغبته بمغادرة بيل عن الفريق الملكي في الموسم الجديد.

وبحسب تقارير تحاول إدارة ريال مدريد إقناع بيل بالرحيل إلى الدوري الصيني، لكن تقارير أخرى تؤكد رغبة فريقه السابق توتنهام الإنجليزي بخدمات اللاعب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here