أين يقضي سكان الخليج إجازتهم إليكم أهم الفنادق والمنتجعات

0
1950
الخليج
أين يقضي سكان الخليج عطلتهم

يفضل معظم المسافرين العودة من الخليج إلى بلدانهم لقضاء عطلة العيد مع أهلهم، في المقابل يرى أكثر من 20% ضرورة السفر لاستكشاف وجهات جديدة والتمتع بالعيد.

ووفق  المدير الإداري في شركةwego المختصة بحجوزات الطيران والفنادق، مأمون حميدان فإن الكثير من الخليجيين يختارون مصر لقضاء عطلة العيد. حتى وصل مجمل الحجوزات إلى مصر إلى 29% من باقي الحجوزات على الموقع.

علاوةً على وجهات جديدة مثل جنوب شرق آسيا وإندونيسيا وبالي وكرواتيا وأرمينيا في العيد.

وأكد حميدان أن وجود أهم شركات الطيران، بالإضافة إلى شركات الطيران منخفضة التكلفة ساهم في دعم سوق السياحة والسفر في المنطقة.

وبحسب بعد الوكالات فإن 25% من سكان الخليج يقومون بالحجز والتخطيط لسفراتهم قبل شهر إلى شهرين و23%، يحجوزون قبل شهرين أو أكثر.

وإليكم أهم المنتجعات والفنادق في بالي:

 سامايا، سيميناك

يقع هذا المنتجع “سامايا” بالقرب من ساحة سيمينياك، ويشتهر بالفيلات الشاطئية التي تضم مسابح خاصة، إضافةً إلى الأجنحة الفخمة والحدائق الاستوائية الخضراء. ستستمتع هنا بكرم الضيافة على طريقة أهل بالي، والمأكولات المحلية الشهية، والكثير من اللحظات الرائعة أثناء استكشاف الشاطئ الرائع، أو الاسترخاء في الفيلا.

منتجع أيانا، جيمباران

منتجع فاخر فاز بالعديد من الجوائز، ويقع أعلى جرف ما يمنحه إطلالة مذهلة على خليج جيمباران ومنظر غروب الشمس في البحر، مع دخول حصري إلى شاطئ رملي خاص.

يحوى منتجع أيانا 11 مسبحاً و290 غرفة فندقية و78 فيلا تضم مسابح خاصة تطل على البح أو على الحدائق الاستوائية. كما ينظم المنتجع العديد من فعاليات الطبخ لتقديم مختلف أصناف الأطباق المحلية، وعلاجات السبا والتدليك، والعروض الثقافية الحية.

دبليو ريتريت آند سبا، بالي

يعتبر هذا المنتجع من أكثر الأماكن روعةً في بالي، ويعود ذلك  للأجنحة والفيلات الأنيقة التي يضمها، والغرف المزودة بكافة وسائل الراحة الحديثة، وبالإضافة إلى الإطلالة المذهلة على البحر أو الحديقة الاستوائية.

حيث يضم المنتجع ثمانية مطاعم وصالات تقدم أطباقاً حصرية للضيوف، فيما تتضمن المرافق الأخرى النادي الصحي “أواي سبا”، والصالة الرياضية “فيت”، ومسبح “ويت” المطل على الحديقة الاستوائية، إلى جانب صالة “ويرد آند ووردز” للقراءة والترفيه وحديقتيّ “أويسيس” الاستوائيتين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here