كثرة الإصابات تقلق ريال مدريد ومدربه زيدان

705
الإصابات
كثرة الإصابات تقلق ريال مدريد ومدربه زيدان

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا نجم ريال مدريد الإسباني إنضم إلى قائمة الإصابات , وسيبتعد عن الملاعب لفترة تتجاوز الشهر بسبب تعرضه لإلتواء من الدرجة الثانية في الكاحل الأيسر.

وأصبحت مشاركة كورتوا مع ريال مدريد في بداية مسابقة الليغا الإسبانية غير مضمونة بسبب حاجته إلى الراحة من  من أجل التعافي من الإصابة وبعد ذلك سيبدأ التدريبات العلاجيةوالتأهيلية.

وذكرت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيفتقد خدمات 8 لاعبين قبل السفر إلى مدينة ميونيخ للعب مباراتين وديتين في كأس “أودي” وهو ما جعل المدرب زين الدين زيدان يشعر بالضيق.

 

يذكر أن ريال مدريد قد أعلن في وقت سابق  انتهاء موسم ماركو أسينسيو جناح الفريق نتيجة تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة إضافة إلى الرباط الهلالي أيضا وهو ما سيجعله يغيب نحو 9 أشهر تقريبا.

كما سيغيب فيرلاند ميندي الظهير الأيسر الجديد بسبب إصابة في عضلة الفخذ الأمامية ولن يتوجه مع الفريق إلى مدينة ميونيخ بسبب حاجته إلى علاج مكثف من أجل التعافي سريعا وبدء مباريات الليغا.

ولم يسلم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من الإصابة بعد تدخل مع الحارس يان أوبلاك خلال المباراة الودية التي جرت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيما لن ينضم الثلاثي خاميس رودريغيز وكاسيميرو وإيدير ميليتاو بسبب عدم القدرة على اكتساب اللياقة اللازمة لخوض المباريات نتيجة حصولهم على راحة سلبية عقب المشاركة في بطولة كوبا أميركا.

بدوره قرر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إستبعاد النجم الويلزي غاريث بيل من رحلة ميونيخ الإعدادية والاكتفاء ببقية اللاعبين الذين شاركوا في رحلة الولايات المتحدة الأمريكية.

وحرص زيدان على مطالبة اللاعبين بضرورة الحرص في الالتحامات من أجل تجنب الغياب عن الفريق مع اقتراب بدء المسابقات الرسمية.جاء ذلك نتيجة كثرة الإصابات في الفريق .