Home رئيسي غياب رونالدو عن المشاركة ضدد نجوم كوريا يتسبب في أزمة

غياب رونالدو عن المشاركة ضدد نجوم كوريا يتسبب في أزمة

0
95
غياب
غياب رونالدو عن المشاركة ضدد نجوم كوريا يتسبب في أزمة

قام مشجعون من البلد الآسيوي  باللجوء إلى القضاء، وأقاموا دعاوى تطالب بتعويضات ضخمة. بسبب غياب الدولي البرتغالي كريسيانو رونالدو عن مباراة يوفنتس الودية ضدد فريق  يجمع نجوم الدوري الكوري الجنوبي.

ولم يشرك المدرب الإيطالي ليوفنتوس ماوريسيو ساري، رونالدو في اللقاء الذي شهد احتشاد أعداد كبيرة من الجماهير التي كانت تأمل قي مشاهدة النجم الأول للسيدة العجوز “الدون” إلا أنه خذل الجميع.

بدورهم قالو منظمو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، أن العقد المبرم مع يوفنتوس يلزم النادي على إشراك رونالدو لمدة 45 دقيقة على الأقل.

ويعيش كّل المشجعون الذين حضرو المباراة حالة من الغضب بسبب وصفهم أنهم”تعرضوا للخداع” وسيقاضوا الشركة المنظمة، بعدما تم بشراء تذاكر لمشاهدة نجمهم المحبوب، الذي غاب عن اللقاء، حسبما نقلت صحيفة “الصن” البريطانية عن وسائل إعلام كورية جنوبية.

وذكر المحامي كيم مين كي، إن الشركة عليها دفع تعويضات لـ60 ألف مشجع حضروا اللقاء، وتقدر بحوالي 56 مليون دولار.

وقال: “الكثيرون اشتروا تذاكر لرؤية رونالدو في الملعب. المنظم أعلن أن الاتفاق مع يوفنتوس على أن يشارك رونالدو لمدة 45 دقيقة على الأقل ويعقد جلسة توقيع للجمهور”.

وتابع المحامي: “عادة في مثل هذه الحالات المدعون يجب أن يحصلوا على ثمن التذاكر، لكن هذه حالة خاصة لأن الشركة خدعت المشاهدين بإعلان كاذب”.

وتسبب غياب رونالدو عن المبارة بحالة سخط من الجماهير،  ولكن مدرب اليوفي ساري قال إنه لم يشرك رونالدو بسبب إصابته بإجهاد عضلي، وفضل إراحته.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here