Home رئيسي غوارديولا ينتقد تصريحات غريمه كلوب قبل مباراة الدرع الخيرية

غوارديولا ينتقد تصريحات غريمه كلوب قبل مباراة الدرع الخيرية

0
199
غوارديولا ينتقد تصريحات غريمه كلوب قبل مباراة الدرع الخيرية

شن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا ، هجوماً على نظيره  يورغن كلوب، مدرب ليفربول بعدما عبر كلوب عن اندهاشه من القوة الشرائية لمنافسيه في عالم المستديرة.

 

يذكر أن المدرب الألماني كلوب قال في شهر يوليو الماضي “لا يمكنني قول أي شيء عما تفعله الفرق الأخرى.. ولا أعلم كيف يقومون بذلك (الإنفاق).. علينا أن ندفع الفواتير.. آسف، على الجميع أن يدفعوا الفواتير، ونحن أيضا”.

وبين أن نادي ليفربول استثمر بالأموال في الفريق الحالي، قائلاً “والآن يبدو أننا لا نستطيع أن نفعل ذلك، ونحن لسنا في بلاد الفانتازيا حيث يمكنك إنفاق 200 مليون جنيه إسترليني كل سنة والحصول على كل ما تريد”.

ولفت كلوب إلى أن هناك 4 أندية في العالم تستطيع القيام بذلك باستمرار هي ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وصرح إنهم يفعلون “كل ما يحتاجونه.. لا يمكنك مقارنة ذلك”.

بدوره لم يقف غوارديولا مدرب “مان سيتي” مكتوف الايدي بعد هذه التصريحات وأبدى انزعاجه مما قاله المدرب الألماني، بحسب ما ذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية.

وقال الفيلسوف الإسباني بيب غوارديولا “هل أغضبني ما قاله؟ بالطبع لم يعجبني وأغضبني لأنه ليس صحيحا أننا ننفق 200 مليون يورو في كل سوق انتقالات. هذا ليس صحيحا”.

وتابع “أنا لا أحب ذلك. في الصيف الماضي، أنفقنا 17 مليون جنيه إسترليني على لاعب واحد فقط”.

وأردف “قبل موسمين أنفقنا الكثير، والسبب في ذلك هو أن فريقي كان يضم 10 أو 11 لاعبا تفوق أعمارهم 30 عاما.. كان علي القيام بذلك”.

وأنهى كلامه قائلا “أنفق ليفربول أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني في الموسم الماضي، ولا يمكنه أن يفعل ذلك مرة أخرى هذه السنة، هذا حالنا أيضا”.

وجاء هذا الرد قبل مباراة بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي، التي ستجمع  بين الليفر والسيتي يوم الأحد، على أرضية ملعب ويمبلي.

المباراة تعتبر قمة أولى بين الفريقين اللذين خاضا تنافسا قوياً حتى الرمق الأخير على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي قبل حسم السيتزنز الصراع في الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة.

صراع الموسم الماضي سيجعل من المباراة تحدي كبير  خاصةً ليس على الصعيد التنافسي فقط باعتبارها بطولة، بل أيضًا على صعيد المدربين يورجن كلوب “مدرب ليفربول” وبيب جوارديولا “المدير الفني للسيتي” .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here