مرتضى منصور يرفض مبادرة الصلح مع الخطيب

0
53
الخطيب
مرتضى منصور يرفض مبادرة الصلح مع الخطيب

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه يرفض مبادرة الصلح، التي تقدم بها رئيس قناة المحور الفضائية حسن راتب، بينه وبين محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وخلال برنامج تلفزيوني على قناة “المحور” طالب حسن راتب، الخطيب ورئيس الزمالك بضرورة تلبية المبادرة والجلوس معا للصلح وتصفية الأجواء المشتعلة منذ بداية الموسم.

ورد رئيس الزمالك، في تصريحات قوية عبر قناة “المحور”: “شرف للخطيب أن يجلس معي، سبق دعي لمبادرة صلح في السابق، ورد الخطيب كان رفع دعوى قضائية، ونفس الأمر حدث عندما دافعت عن الأهلي في أحد البرامج التونسية”.

وأضاف: “ليس لدي أي معركة أو خصومة مع النادي الأهلي، ولا يوجد أي أزمة مع جماهير الأهلي المحترمة، هناك في نادي الزمالك أعضاء منتمون للأهلي، وأيضا من أبناء دائرتي الانتخابية”.

وانهى تصريحاته قائلا: “كلامي واضح، لن أجلس مع محمود الخطيب. إذا أراد الخطيب الجلوس مع أحد في الزمالك، فيجلس مع علاء مقلد، عضو مجلس الإدارة”.

الجدير بالذكر أن هناك أزمة ممتدة بين رئيس الزمالك مرتضى منصور مع الأهلى المصري على خلفية قيام الأول بسب وشتم  وانتهاك لإعراض رموز الأهلى وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب، إضافة لتضامن رئيس الزمالك مع المستشار السعودي تركي ال الشيخ ضدد النادي الاهلي واتهام مجلس ادراته بتلقى هدايا “ساعات”  وسرقة الاموال.

ليرد الاهلى بتقديم الشكاوي للجنة القيم ضدد مرتضى منصور، واشتدت الأزمة مؤخراً عقب المنافسة العنيفة على لقب الدوري المصري والذي فاز بلقبه الأهلي في الأنفاس الأخيرة من عمر المسابقة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here