إدارة برشلونة تطلب من نيمار زيادة الضغط على باريس تمهيداً لإنتقاله إلى النادي الكاتلوني

0
51
نيمار
إدارة برشلونة تتطلب من نيمار زيادة الضغط على باريس تمهيداً لإنتقاله إلى النادي الكاتلوني

تناولت شبكة “ABC” الإسبانية عن طلب إدارة برشلونة من البرازيلي نيمار الضغط أكثر على باريس سان جيرمان من أجل الإسراع في عملية إعادته إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودعت إدارة البلوغرانا نيمار إلى ضرورة الإعلان عن رغبته في الانتقال إلى برشلونة من أجل زيادة الضغط على باريس سان جيرمان خلال المفاوضات الجارية بينهما.

يذكر أن نيمار كان قد أدلى بتصريحات ساخنة وضح خلالها أن أفضل لحظة في حياته هي فوز برشلونة بالريمونتادا 6/1 أمام باريس سان جيرمان وتألقه في تسجيل الأهداف وصناعتها.

وأدى هذا التصريح إلى زيادة في موجة الغضب بين جماهير باريس سان جيرمان حيث هاجموه خلال المباراة الأولى للفريق أمام أولمبيك نيم في الدوري الفرنسي مما ساهم في زيادة حدة التوتر بين جميع الأطراف.

وقالت مصادر إعلامية أن إدارة باريس سان جيرمان قامت بسحب قمصان نيمار من متاجر النادي في دلالة واضحة إلى أن اللاعب أصبح في عداد الخارجين من النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل النادي الباريسي من حسم صفقة بيع نيمار من أجل التفرغ لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يخطط لضم باولو ديبالا من يوفنتوس الإيطالي إضافة للحارس الواعد دوناروما من ميلان الإيطالي.

من جانبه يحاول ريال مدريد جاهدا التعاقد مع نيمار ولكن يواجه عقبة ببيع بعض الأسماء مثل غاريث بيل وخاميس رودريغيز وماريانو دياز من أجل تدبير الأموال اللازمة لضم النجم البرازيلي.

وتعلم إدارة ريال مدريد أن التعاقد مع نيمار سترهق النادي مالياً بسبب ما سيدفعه لباريس سان جيرمان أو كراتب للاعب البرازيلي خاصة أن النادي أنفق نحو 300 مليون يورو ، علاوةً عن رغبة لدى المدرب زين الدين زيدان ببعض الطلبات التي يريد أن يشتريها النادي من السوق مثل ضم لاعب وسط مثل بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد أو دوني فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام الواعد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here