جددي غرام زوجك بإرسال الرسائل له

0
67
الرسائل
جددي غرام زوجك بإرسال الرسائل له

تعتقد بعض النساء بأن المغازلات التلفونية بالرسائل والإتصالات والتي كانت مشتعلة أيام الحب والخطوبة قد فات أوانها بعد أن يتزوجن وأن إرسال الرسائل لم تعد لائقة بعد الزواج، خاصة بعد ازدياد المسؤوليات وأعباء الحياة حين يصبح لدى الاثنان أولاد وتمر السنوات على الزواج.

إذا كنتِ ممن يفكرن بهذه الطريقة فلا تلومي زوجك إن أصبح بارداً مع الوقت أو مملاً أو حتى إن عرفت أنه يغازل غيرك ، لذلك عليكِ ابقاء الحب ونار الإثارة مشتعلة بينكما ، فالزوج بطبعه يحب أن يشعر بالإهتمام وأن يسمع الكلام الرومانسي من زوجته . فاذا كنت تسعين إلى المحافظة على حياتك الزوجية وأن تكوني سعيدة عليكِ بالمغازلة التلفونية بالرسائل لعدة أسباب ومنها//

  • عندما تقومين بإرسال الرسائل بين فترة وأخر سيشعر زوجك وهو في لحظات العمل أنه محاط بالحب أينما ذهب، وأنك تفكرين به وترغبين فيه.
  • بالرسائل التلفونية سوف تثيرين خياله وتجعلينه يتوق للعودة للمنزل بأسرع وقت.
  • الرسائل الرقيقة الرومانسية تقلل من فرص الخلافات بعد عودته من العمل.
  • ستقلل رسائلك الغرامية من توتره في العمل .
  • قومي بتذكيره  في الرسائل بأمور يحبها مثل قميص أو فستان يحبك أن تلبسيه أو ذكرى من شهر العسل. فمثل هذه الأمور ستجعله يفكر بكِ طيلة الوقت.
  • تذكري أيضاً أن لا ترسلي رسالة كل خمس دقائق ولا كل يوم حتى ، قومي بإرسالها بين وقت لآخر، فقد تلمسين عكس ما كنتِ تتوقعين وذلك لأن كثرة إرسال الرسائل تشعره بالتقييد وقد يشعر بالملل ، فالغرض من الرسائل هو تجديد الحب بينكما وليس إشعاره بالملل والفتور.
  • من الضروري جداً عدم توقع الرد على كل رسالة بمثلها ويجب ألا تقومي باختلاق المشاكل من أجل هذا السببب البسيط وألا تتوقفي عن إرسال الرسائل نهائياً فالمهم في نجاح أي علاقة أن تقومي بإعطاء هذه الأشياء الجميلة رغبة في إعطائها وليس لأنك تتوقعين مقابلا بالمثل. فيجب عليكِ أن تلتمسي العذر لزوجك فقد يكون من النوع الذي لا يجيد التعبير عن مشاعره مثلك أو قد يكون مضغوطاً في العمل ولا يجد الوقت لذلك، أو من المحتمل أنه يريد مفاجئتك برده الرومانسي عندما يعود من العمل،فليس شرطاً أن يرد على رسائلك في نفس الوقت.
  • أحيانا إرسال نكتة قد تزيل عنه الكثير من الهموم اليومية الناتجة عن ضغط العمل وتضحكه في لحظة يحتاج فيها للضحك، فإرسال الرسائل تعمل على تجديد الحب والغرام بينكما.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here