صحيفة: “مصالحة” بين نيمار وباريس سان جيرمان

0
84
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

تحدثت مصادر في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تحسن في العلاقة بين إدارة الناي والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وسط معلومات عن إمكانية مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة للنادي الباريسي أمام تولوز الأحد المقبل.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية المتخصصة أن هناك مصالحة بين نيمار وإدارة النادي، قائلة إنه: “لم تعد هناك حرب، وأصبحت طريقة الحديث حضارية”.

وترغب ثلاثة فرق من كبار أوروبا بضم اللاعب البرازيلي (27 عامًا)، هي: برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

لكن النادي الكتالوني هو الوحيد الذي تقدم بعروض جدية، بدأها بتقديم عرضين رسميين ثم بعملية تبادل بين اللاعبين، بينما كان الملكي واليوفي يراقبان من بعيد، وسيدخلان هذه الصفقة فقط إذا كانت مربحة من الناحية الاقتصادية.

ولم يتبق إلا عشرة أيام على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديدا في الثاني من الشهر المقبل، وقضية رحيل نيمار أو بقائه في “حديقة الأمراء” لم تحل بعد.

وفي السياق، قالت صحيفة “أس” الإسبانية إن نيمار بدأ يقتنع بصعوبة خروجه من باريس هذا الموسم، وهو ما جعل المهاجم البرازيلي وإدارة الفريق تهدّئ الأوضاع، خاصة أن نيمار وقع عقدًا لخمس سنوات ويتبقى فيه ثلاث.

ووضع نيمار أمس شروطًا جديدة للانتقال لأي ناد هي منحه الراتب نفسه البالغ نحو 37 مليون يورو، إضافة لعقد مدته خمس سنوات، وسط عدم طمأنة الميرينغي والبلوغرانا للحالة البدنية للاعب، وفق الصحيفة المدريدية.

و اللاعب نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور مواليد 5 فبراير 1992، يلعب في مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل لكرة القدم.

يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، يعرف بالمهارة العالية، المراوغة، السرعة، الابتكار، والقدرة على اللعب بكلتا القدمين.

انضم إلى باريس سان جيرمان في الثالث من أغسطس عام 2017 قادمًا من نادي برشلونة الإسباني بعد أن قام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو، ليصبح بالتالي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

 

ريال مدريد يشترط الحصول على معلومات من باريس سان جيرمان حول النجم البرازيلي قبل الاتفاق معه

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here