فرانك ريبيري رسمياً في صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي

0
188
فيورنتينا

أعلنت إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، انضمام النجم واللاعب الفرنسي ومهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري، وكما أن إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، قامت بنشر مقطع مصور للنجم الفرنسي المتألق فرانك ريبيري، صاحب الـ 36 ربيعاً، وهو يستعد لنزول من طائرة الخاصة في مطار مدينة فيورنتينا ، بالإضافة الى بعض الصور الفوتوغرافية مع أصدقائه المستقبلين قبل التوجه الى اجتماع خاص مع مسؤولين النادي الإيطالي.

ومن جانبها، كشفت مصادر إعلامية إيطالية، خلال تقارير رياضية، أن ما يزيد عن  ثلاثمئة مشجع وعاشق لنادس فيورنتينا كانوا في انتظار الجناح والنجم الفرنسي لاستقباله داخل المعلب.

وبدوره، قال النجم الفرنسي فرانك ريبيري، إن صديقة وزميله السابق من نادي بايرن ميونيخ ومهاجم المنتخب الإيطالي لوكا توي، من اقنعه للانتقال واللعب في صفوف نادي فيورنتينا، حيث أن اللاعب لوكا قضى فترتين مع النادي الإيطالي قبل احترافه بالدوري الألماني.

ويشار أن، وخلال الكشف الطبي الي سجريه النجم والمهاجم الفرنسي فرانك ريبيري، قبل توقيعه على القعد الجاري لمدة عامين من الآن، أكد، أن صديقي لوكا توي أبلغني أن نادي فيورنتينا نادي عظيم وأنها مدينة رائعة

والجدير بذكره، أن النجم واللاعب المتألق فرانك ريبيري، انضم الى صفوف نادي بايرن ميونيخ في عام 2017، وأحرز خلال تلك الأعوام ما يقارب الـ 21 لقباً مع العملاق الألماني، أهمها دوري أبطال أوروبا عام 2013، وكأس العالم للأندية، كما حصد خمسة ألقاب لكأس ألمانيا، بالإضافة الى اكتساحه في الدوري الألماني حيث توج بتسعة ألقاب.

من هو فرانك ريبيري؟!

هو لاعب كرة قدم فرنسي من مواليد 1983، يلعب في مركز الجناح الأيسر مع نادي بايرن ميونخ الألماني ومنتخب فرنسا قبل إعلانه اعتزاله الدولي في 2014.

يتميز ريبيري بكونه لاعب مهاري وسريع قادر علي الاختراق وصانع ألعاب متميز في تمريراته كما يتميز بمهارة مراوغة المنافس والتحكم العالي بالكرة، لفت الانظار بشدة عام 2006 واعتُبِر وريث أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان والذي قال عنه «جوهرة الكرة الفرنسية».

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here