بعض الحيل لجعل منتج الفازلين يخدم جمالك

0
379
منتج الفازلين
بعض الحيل لجعل منتج الفازلين يخدم جمالك

يعتبر الفازلين من المنتجات التي أُنتجت عام 1872 ،ويحتوي على الفيتامينين A وE. وإن الكثير من نجمات هوليوود يلجأن إلى الفازلين من أجل الحفاظ على إطلالتهنّ الجميلة وذلك لما يحتويه على فوائد جمالية جمة فهو يساهم في ثبات مستحضرات مكياجك وفي مساعدتك على تطبيقها بطريقة سهلة. وسنقدم لكِ بعض الحيل التي تجعل من منتج الفازلين منتج يخدم جمالك.

  • يستخدم لثبات ظلال العيون : إذا كنت تريدين لظلال عينيك أن تدوم لوقت طويل على امتداد النهار أو الليل، يعتبر اختيارك الفازلين مثالياً فعلاً. قومي بوضع  لمسة منه على جفنيك بعد أن تطبقي تلك الظلال وستحصلين على نظرات ساحرة وبراقة.
  • لدوام الرموش الاصطناعية : تلجأ بعض السيدات إلى وضع الرموش الاصطناعية وهي تلك الشعيرات الجميلة التي تُضيفينها إلى رموشك فتمنح عينيك المزيد من الجمال وحضورك المزيد من التألق وخاصة في المناسبات والحفلات. ولكن البعض قد يواجه مشكلة تساقطها وعدم ثباتها ، لحل تلك المشكلة ضعي على جذور تلك الرموش القليل من الفازلين لكي تمنعي حدوث ذلك.
  • لتقشير بشرة شفتيك : لتحصلي على بشرة صحيّة و وردية، عليكِ باستخدام الفازلين ، قومي بمزج القليل من الفازلين مع القليل من السكر واستخدمي المزيج لتقشري بشرة شفتيك مرة أسبوعياً.أوقومي بمزج  بضع نقاط من عصير الحامض مع القليل من الفازلين واتركي المزيج يرتاح على امتداد ليلة كاملة وفي الصباح، أفركي شفتيك بالمزيج بواسطة فرشاة أسنان نظيفة ، فهذه العملية سوف تخلصهما من الجلد الميت وتُعيد إليهما نضارتهما.
  • لوضع طلاء الأظافر بطريقة سهلة : عليك معرفة أنه لا يمكن وضع طلاء الأظافر على منطقة دهنية ، فلذلك قومي بوضع القليل من الفازلين على محيط أظافرك قبل أن تضعي الطلاء حتى تمنعي وصوله إلى الأطراف وبتلك الطريقة تكوني قد ساهمتي في الحفاظ على جمالك وجمال أظافرك.
  • لثبات عطرك : كثير من السيدات تحب وتسعى إلى أن تبقى رائحة جسمها جميلة طول الوقت إلا انه بعض العطور تزول رائحتها بسرعة ، فاذا كنتِ لا تريدين لرائحة عطرك أن تزول، ننصحك بأن تضعي القليل من الفازلين على المناطق التي ترغبين في رشّ عطرك عليها و ستبقى رائحة جسمك جميلة على مدار اليوم.
  • ترطيب الشفايف : قد تصاب الشفايف بالجفاف والتشقق وخاصة خلال فصل الشتاء ، وللتخلص من ذلك الجفاف يمكنك استخدام منتج الفازلين الطبي كدهان على الشفتين كل يوم ، وبالتالي سيعمل على علاج التشققات وتنعيمها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here